2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يُصعّد هجماته logo “الاتحاد الفلسطيني” يطالب بفرض عقوبات على الأندية الإسرائيلية logo هكذا صعّدت إيران حربها النفسية ضد الإسرائيليين logo "بصواريخ فلق"...حزب الله يرد على الإعتداءات الإسرائيلية logo تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله logo تننتي: لا نقوم بأنشطة مراقبة ولا ندعم أي طرف logo مباحثات إيران و"القوات اللبنانية" تشعل السجال المسيحي logo نادي الحكمة يلجأ إلى القضاء بعد إشكال الأمس
سياسي إلماني يتعمد الإصابة بكورونا
2020-04-01 19:16:50

كشفت وسائل إعلام ألمانية، مساء اليوم الأربعاء 1 نيسان، عن تعمد سياسي ألماني بارز الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حتى يحصل على مناعة من المرض، بحسب وصفه.
ونشرت صحيفة "بليد" الألمانية تقريرا، حول تعمد السياسي الألماني، شتيفان فون داسل، القيادي في حزب الخضر والذي يشغب منصب رئيس بلدية وسط برلين، الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن السياسي فعل ذلك عن عمد، حتى يتعافى ويحصل على مناعة من المرض مشيرا إلى أن ذلك الحل حتى يتقلص الخط البياني للإصابات في البلاد.
وتابع فون داسل في تصريحاته: "فضلت أن أتعب لبعض الوقت وأعاني من مضاعفات المرض لنحو 3 أيام، حتى أحصل على مناعة منه ولا أصاب به مرة أخرى ولا أتسبب في نقل العدوى لأي شخص آخر".
وقال السياسي الألماني إن خوض تلك المغامرة جنب أفراد أسرته ومن يعملون معه في بلدية وسط برلين من انتقال المرض لهم من خلاله.
وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن الحكومة الألمانية بصدد إجراء من شأنه السماح للمتعافين من مرض (كوفيد-19) الناتج عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بالتحرك بحرية داخل البلاد وممارسة حياتهم اليومية دون قيود.
وبحسب موقع "بيزنيس إنسايدر" الأميركي الذي نقل عن صحف ألمانية، فإن الحكومة الألمانية تسعى لتطبيق خطوة هي الأولى من نوعها بعد تفشي جائحة كورونا عالميا، حيث ستعمل على إجراء تحليلات لأشخاص ممن أتموا شفائهم من فيروس كورونا المستجد". وفي حال التأكد من أن أجسادهم طورت أجسام مضادة للفيروس فإنهم سوف يصدرون لهم ما يسمى بـ"شهادات للمناعة".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top