2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo حركة “الأرض”: وثيقة بكركي لم تعد تنفع والمطلوب وحدة وطنية logo مُحاولة سرقة وإطلاق نار… ماذا حصل داخل أحد المباني مساء اليوم؟ logo بعد فوزهما بمسابقة بباريس .. بوشكيان: ابداعات لبنان تتوالى logo بسبب تهديد إرهابي "مرتفع جدا"... استنفار في فرنسا! logo بيان لأمن الدولة يتعلّق بفرار داني الرشيد… هذه تفاصيله logo قوة إسرائيلية ضمن بنك أهداف حزب الله logo بيان "توضيحي" من أمن الدولة حول حيثيات توقيف داني الرشيد
وفيات قياسية بين الأميركيين بـ"كورونا" خلال "الأسبوعين المؤلمين"
2020-04-01 19:19:48


وفيات قياسية بين الأميركيين بـكورونا خلال الأسبوعين المؤلمين


بعد ساعات من تصريحات صادمة للرئيس الأميركي دونالد ترامب، أعلن عن توفي 865 شخصًا من جراء فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في أعلى حصيلة يومية تسجّل في هذا البلد، بحسب ما أعلنت جامعة "جونز هوبكنز"، مساء الثلاثاء.



وقالت الجامعة، التي تعتبر مرجعًا في تتبع الإصابات والوفيات الناجمة عن كوفيد-19، إن العدد الإجمالي للمصابين بالوباء الذين توفوا في الولايات المتحدة بلغ حتى اليوم 3873 شخصًا.



في حين وصل إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى 188 ألفًا و172 إصابة، بعدما تأكدت في الساعات الأربع والعشرين الماضية إصابة 24 ألفًا و743 شخصًا إضافيًا بالفيروس.



وكان ترامب حذر، الثلاثاء، من أن الولايات المتحدة ستمر بأسبوعين "مؤلمين جدًا جدًا" على صعيد مكافحة فيروس كورونا المستجد، الذي يواصل حصد أعدادً متزايدة من الضحايا في بلاده والعالم بأسره.



وقال ترامب خلال مؤتمره الصحفي اليومي في البيت الأبيض بشأن تطوّرات مكافحة وباء كوفيد-19 إن "الأمر سيكون مؤلمًا جدًا، سنجتاز أسبوعين مؤلمين جدًا جدًا".



ووصف ترامب جائحة كوفيد-19 بأنها "بلاء"، قائلا "أريد أن يكون كل أميركي مستعدًا للأيام الصعبة المقبلة".



ولا تزال إيطاليا تحتفظ بالرقم القياسي لأعلى حصيلة وفيات يومية ناجمة عن كوفيد-19، وهو 969 وفاة سجلت في 27 مارس.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



فيروس"كورونا" يغير موازين بورصة اللاعبين في الميركاتو الكويتي



إغلاق 3 محال تجارية لم تلتزم بالإجراءات الاحترازية من كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top