2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo حاصباني عن لقاء معراب: سنركّز على مسألة تطبيق القرار 1701 logo آل الحريري بين السياسة والزعامة وتعاقب الأجيال logo "الحزب" يوقع قوة إسرائيلية بكمين.. والغارات تدمّر ثلاثة منازل logo كيف سيكون الطقس في الأيام المُقبلة؟ logo "في إيلات وخليج عدن"... استهدافات جديدة للحوثيين logo "الموساد" يتوعّد المتظاهرين في الجامعات الأميركية! logo "متقلب مع امطار متفرقة"... إليكم طقس الأيام المقبلة! logo كما في الـ 2005... حنكش: "رح يجي نهار ويتحرر لبنان"
رتل عسكري تركي يقتحم سوريا
2020-04-01 21:54:58

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إنه رصد بعد عصر اليوم الأربعاء دخول رتل عسكري تركي جديد إلى الأراضي السورية.
وأضاف أن عشرات الآليات التي تنوعت بين دبابات وناقلات جند ومدرعات دخلت عبر معبر كفرلوسين الحدودي، واتجهت نحو المواقع والنقاط التركية المنتشرة في محافظة إدلب.

وأوضح المرصد أن عدد الآليات التي دخلت الأرضي السورية منذ بدء وقف إطلاق النار الجديد بلغ 2130 آلية بالإضافة لآلاف الجنود.
على صعيد منفصل، نقل المرصد عن مصادر موثوقة، أن الاستخبارات التركية اعتقلت "قائد الشرطة المدنية" في مدينة عفرين شمال غربي حلب بتهم "التحرش الجنسي وقضايا فساد أُخرى داخل قسم الشرطة، بالإضافة إلى تلقي رشى بمبالغ مالية طائلة من عدة أشخاص مقابل تسيير أعمالهم". 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top