2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo فرعون: الواقع المؤلم يجب أن يدفعنا أيضا الى التوحد في سبيل النهوض logo قبلان التقى حسن: لعدم الاستهتار والتراخي وتجنّب المخالطات غير الضرورية logo الصحة الإيرانية: 57 وفاة و1787 إصابة جديدة بكورونا ما يرفع إجمالي عدد الحالات إلى 139511 logo مقاتلات فنزويلية تحلق فوق ناقلات النفط الإيرانية logo أطباء يكشفون صفات في الرجال تحميهم من فيروس "كورونا" logo بعد الحرّ والأمطار والثلوج.. كيف سيودّعنا أيار؟ logo بالفيديو: منى صليبا تحرج مي خريش logo دبلوماسي روسي: أميركا لا ترى إلا ما يحلو لها!
دولة تطلب وقف المزاح بشأن كورونا في "كذبة أول نيسان"
2020-04-01 22:59:30

بعد انتشار الكثير من المزاح أو "النكت" في وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، بمناسبة يوم "كذبة الأول من نيسان"، طلبت الحكومة الألمانية بشكل رسمي من المواطنين التوقف عن المزاح بشأن فيروس كورونا المستجد.
وقالت وزارة الصحة الألمانية اليوم الأربعاء، "في الوضع الحالي، نطلب منكم الامتناع عن اختلاق قصص عن موضوع الفيروس التاجي في يوم الأول من نيسان من هذا العام".


وأضافت الوزارة أنه من المهم تجنب إثارة النكت حول الفيروس من أجل "تقليل خطورة أن تصبح مكافحة الفيروس أكثر صعوبة بسبب المعلومات الخاطئة حول هذا الموضوع".
وبحسب "سي إن إن"، فقد أكدت الوزارة أن فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" ليس مزحة بل هو حدث خطير.
وأعلنت السلطات الألمانية، اليوم، عن تسجيل 149 وفاة و5453 إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 الساعة الماضية لترتفع بذلك الحصيلة إلى 67366 إصابة و732 وفاة.
وصادقت الحكومة الألمانية، الاثنين الماضي، على حزمة مساعدات بقيمة 750 مليار يورو، لمساعدة الشركات والأشخاص المتضررين من تفشي فيروس كورونا المستجد. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top