2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo أطباء يكشفون صفات في الرجال تحميهم من فيروس "كورونا" logo بعد الحرّ والأمطار والثلوج.. كيف سيودّعنا أيار؟ logo بالفيديو: منى صليبا تحرج مي خريش logo دبلوماسي روسي: أميركا لا ترى إلا ما يحلو لها! logo منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا logo الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لكورونا logo “سامسونغ” تثبت أقدامها في سوق الهواتف الرخيصة بجهازين جديدين logo أين يكمن سر نجاح أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية؟
بيان صادر عن عمال غب الطلب (مياومي) مؤسسة مياه لبنان الشمالي
2020-04-01 23:00:54

عقدت لجنة متابعة عمال غب الطلب في مؤسسة مياه لبنان الشمالي اجتماع مع المدير العام للمؤسسة الاستاذ خالد عبيد الذي اعلمنا بان المتعهد سيقدم اجرة يومين للعمال في المؤسسة دون التطرق الى الغاء الخصم عن كامل العمال ، وبما اننا بإنتظار قرار المدير العام الذي سيصدر نهار الجمعة من اجل تعويض بدل ايام التعطيل القسري.


لذلك تهيب اللجنة بصبر العمال وتحملهم في هذه الظروف الصعبة من اجل تأمين المياه للمشترك وتدعوهم للاستعداد لمعركة اخذ حقوقنا التي لن نتراجع عنها والتي سنعلن عن خطواتها بعد يوم الجمعة كما نطالب المتعهد بدفع كامل اجرة الشهر و ليتحمل مسؤولياته تجاه مئات العائلات التي كسب من عملها مئات الملايين في الايام السابقة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top