2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا logo الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لكورونا logo “سامسونغ” تثبت أقدامها في سوق الهواتف الرخيصة بجهازين جديدين logo أين يكمن سر نجاح أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية؟ logo وزير الصحة من دار الفتوى: بالتعاون والالتزام ننقذ لبنان logo كورونا في العالم.. كم بلغ عدد الاصابات والوفيات والمتعافين؟ logo هل فقدت الإدارة الأميركية إمكانية فرض عقوبات على دول أخرى؟ logo ملايين “الزيز” تستعد للغزو.. هل نحن على موعد قريب من كوارث طبيعية؟
بلدية طرابلس لتجار المواد الغذائية: هذه الشروط لاعتمادكم مراكز توزيع القسائم الشرائية للعائلات الفقيرة
2020-04-01 23:00:57

 دعت بلدية طرابلس جميع التجار والمؤسسات والشركات التي تعنى ببيع المواد الغذائية والتموين، العاملة في المدينة، والذين يرغبون في اعتماد محالهم كمراكز لصرف القسائم الشرائية للمواد الغذائية المنوي توزيعها على العائلات الأكثر فقرا، وتلك المتضررة من قرار الحجر الصحي في المدينة، والراغبين في اعتماد محلاهم كمراكز صرف للقسائم الشرائية، الى تأمين المستندات التالية:


– شهادة تسجيل شركة او مؤسسة مختومة من المالية.


– آخر ايصال تصريح بالضريبة على القيمة المضافة في حال كانت الشركة او المؤسسة خاضعة للضريبة على القيمة المضافة TVA.


– اذاعة تجارية تبين صاحب الشركة وصفة الموكل بالتوقيع عن الشركة أو المؤسسة.


– التوجه الى بلدية طرابلس مع المستندات المذكورة بغية اعطائهم الموافقة المطلوبة بكتاب رسمي صادر عن البلدية، يبين ايضا الشروط الموضوعة على صرف القسائم الشرائية في حال تم اعتمادهم لهذه الغاية”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top