2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo أطباء يكشفون صفات في الرجال تحميهم من فيروس "كورونا" logo بعد الحرّ والأمطار والثلوج.. كيف سيودّعنا أيار؟ logo بالفيديو: منى صليبا تحرج مي خريش logo دبلوماسي روسي: أميركا لا ترى إلا ما يحلو لها! logo منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا logo الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لكورونا logo “سامسونغ” تثبت أقدامها في سوق الهواتف الرخيصة بجهازين جديدين logo أين يكمن سر نجاح أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية؟
مطلب جديد من منظمة الصحة بشأن كورونا
2020-04-01 23:01:34

أبدت منظمة الصحة العالمية، الأربعاء، قلقها من الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد، داعية حكومات الدول حول العالم إلى “توفير المغاسل والصابون”.

وقالت المنظمة: “كنا قد دعونا الناس إلى غسل الأيدي بالصابون بشكل مستمر، لكننا وجدنا أن العديد من الناس لا تصل إليهم المياه”.

وتابعت: “لذلك نطلب من الحكومات توفير مغاسل للأيدي والصابون في المرافق العامة، وأمام محطات الحافلات، وأمام البنايات السكنية، لمساعدة الناس على الوقاية من كورونا”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top