2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا logo الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لكورونا logo “سامسونغ” تثبت أقدامها في سوق الهواتف الرخيصة بجهازين جديدين logo أين يكمن سر نجاح أنظمة الحرب الإلكترونية الروسية؟ logo وزير الصحة من دار الفتوى: بالتعاون والالتزام ننقذ لبنان logo كورونا في العالم.. كم بلغ عدد الاصابات والوفيات والمتعافين؟ logo هل فقدت الإدارة الأميركية إمكانية فرض عقوبات على دول أخرى؟ logo ملايين “الزيز” تستعد للغزو.. هل نحن على موعد قريب من كوارث طبيعية؟
أول دولة تتخطى 200 ألف إصابة بـ"كورونا"
2020-04-01 23:39:25

تخطّت الولايات المتحدة الأربعاء عتبة 200 ألف إصابة بفيروس كورونا المستجد، بحسب تعداد جامعة جونز هوبكنز المعتمدة مرجعا في رصد هذه الإصابات على الأراضي الأميركية.
وبلغت حصيلة وفيات الفيروس 4,361 حالة في الولايات المتحدة، التي تتصدّر قائمة الدول الأكثر إصابة بالفيروس مع 203,608 إصابات مسجّلة.

وولاية نيويورك هي بؤرة الوباء في الولايات المتحدة مع تسجيلها 1900 وفاة على الاقل، وفق حاكمها آندرو كومو.
وفي محاولة للحد من التفشي المتنامي للوباء، طلب من أكثر من 8 أميركيين من أصل 10 ملازمة منازلهم.
ويعتبر البيت الأبيض أن الوباء سيؤدي إلى وفاة ما بين 100 ألف و200 ألف شخص في حال التزم الأميركيون بالإجراءات الحالية، مقابل ما بين 1.5 و2.2 مليون لو لم تتخذ هذه التدابير.
    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top