2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo غياث المدهون يحضر لها يداً مقطوعة logo درجات الحرارة الى انخفاض.. استعدّوا للأمطار! logo خبر حزين.. من نادي الرياضي بشأن كأس لبنان لكرة السلة logo إليكم جدول مباريات نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة! logo العهد الى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن logo الشرطة تقتحم أحد أندية الدوري الإنكليزي.. للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب!
خلف يُحذّر من تسجيل أي إصابة بـ"كورونا" في مراكز الاحتجاز
2020-04-01 23:40:32

أعلن نقيب المحامين ملحم خلف في حديثٍ إلى mtv، أننا "تمكنّا خلال فترة قصيرة من إخراج 320 موقوف أمضوا محكوميتهم وكان ينقص تسديد الغرامات المتوجبة عليهم فقط".
وأكد أنه "سيكون هناك سلبيات كبيرة في حال تم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا في مراكز الاحتجاز، ودورنا في النقابة يقوم على تسريع المحاكمات وإخلاء السبيل ودفع الغرامات".

واشار خلف إلى أن "العفو العام هو قرار سياسي وليس لدينا اي اعتبار سياسي حوله، ووزيرة العدل ماري كلود نجم تكلمت عن إمكانية تفعيل العفو الخاص عن الجنح".  





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top