2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo من افتتاحية “اللواء”: «سجال الصلاحيات» يشلّ القرارات.. و«الثنائي»: يطالب الحكومة تجاهل «قيصر» logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة
عباس النوري: جديدي تلفزيونياً «شارع شيكاغو» و«نوم عميق» في السينما
2020-04-02 00:00:10

دمشق - هدى العبود

كشف الفنان عباس النوري لـ «الأنباء» عن أن لديه عملا تلفزيونيا تحت عنوان «شارع شيكاغو» بينما في السينما لديه فيلم «نوم عميق» حيث يجسد في العملين شخصيتين مختلفتين يتمنى ان تنالا اعجاب جمهوره في الوطن العربي.

وبخصوص العمل التلفزيوني «شارع شيكاغو» ذكر انه تدور احداثه حول قصة حب تمتد خيوطها عبر السنين من أيام الوحدة المصرية ـ السورية في 1958 و1961 وتمتد أحداث القصة حتى يومنا هذا، حيث تستمر الحكاية مع بطل العمل لنراه كهلا بصورة الشباب وقد قرر الذهاب في قصة حبه هذه نحو وفاء قل نظيره.

وأضاف: أريد أن أشير الى انه للمرة الأولى في تاريخ الدراما السورية يشترك ممثلان في أداء شخصية واحدة فالممثل مراد عكاش يجسد شخصية الشباب في «شارع شيكاغو» بينما أنا اجسد نفس الشخصية عندما تكبر في الكهولة، بينما تجسد دور البطلة العاشقة في العمل الفنانة سلاف فواخرجي والعمل يشارك فيه نخبه كبيرة من الفنانين مثل فايز قزق، جمال قيش، نادين خوري، أمل عرفة، جوان خضر، بالاضافة الى حضور خاص للنجم الكبير دريد لحام.

وعن حكاية الفيلم السينمائي «نوم عميق»، قال يحاكي الفيلم تاريخ الموازييك الحضاري للمجتمع السوري وذلك من خلال قصة مثقف ومخرج متقاعد يدخل بأزمة هجرة ولده الوحيد بفعل الحرب الطاحنة التي عصفت بحياة السوريين، ويحمل الفيلم بعدا وطنيا واجتماعيا يحض على اللحمة والتعاضد المجتمعي وهو من إخراج خالد عثمان ويزن شربتجي ومن بطولته والفنانة وفاء موصللي وجمال العلي وآخرين وهو من إنتاج المؤسسة العامة للسينما.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top