2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo وزير المال السعودي يؤكد أن إعادة فتح الأنشطة خطوة لتحسين أداء الاقتصاد تدريجيًا logo العثور على جثة عند شاطئ كفرعبيدا – البترون logo استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس logo كيف علّقت الخارجية الايرانية على احتجاجات أميركا؟ logo ولادة طفلة بفمين منفصلين والأطباء يجرون عملية لإزالته logo رقم قياسي لحالات التعافي من "كورونا" بسبب دواء أطفال في أميركا logo سائقو الشاحنات يعتصمون احتجاجا على إقفال شركة ترابة السبع logo قبرص توافق على تسليم رجل يُشتبه بأنه عضو في حزب الله الى الولايات المتحدة
إلهام تدعو لاختصار «مسلسلات رمضان»
2020-04-02 00:00:18

أطلت الفنانة إلهام شاهين بالفيديو عبر برنامج الإعلامية لميس الحديدي «القاهرة الآن» المعروض على قناة «العربية الحدث»، برسالة وجهتها للشعب المصري، والوسط الفني، حيث خاطبت الناس، مشددة على ضرورة التزام منازلهم والتوقف عن التصرف وكأنهم يعيشون أوقات إجازة للمتعة في هذه المرحلة الخطرة.

وتوجهت شاهين باقتراح لمنتجي مسلسلات الـ 30 حلقة طالبة منهم الاكتفاء بتصوير 15 حلقة تعرض في رمضان، على أن تعرض الحلقات المتبقية بعد انتهاء أزمة الفيروس، مشيرة إلى أن استمرار تصوير بعض المسلسلات سيعرض الفنانين والعاملين في الوسط الفني للمخاطر، فيما دعت القنوات التلفزيونية لعدم توقيع عقوبات على المنتجين في هذه الحالة، لأن الظروف أصبحت خارجة عن إرادة المنتج.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top