2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة logo بعد ظهور عدد من الإصابات بكورونا.. قرار بعزل هذه الأحياء logo إصابة 6 أشخاص في الضنية logo رشا شربتجي: جديدي «حارة القبة» logo إيمان العاصي تستعد لـ «نار الجنة» logo «The Voice Senior» يعود في سبتمبر.. ولكن!
داليدا خليل: هذا هو الفاشل!
2020-04-02 00:00:22

أثارت الممثلة اللبنانية داليدا خليل الجدل بتغريدة كتبتها على «تويتر» قالت فيها: «لا يقذف بالحجارة إلا الشجر المثمر، الشجر العاقر لا يلتفت إليه أحد، فإذا قذفك العاقرون بحجارة النقد فاعرف أنك مثمر، أنت تذكرهم بنقصهم، فالفاشل يريد للكل أن يكونوا نسخة منه».

ويبدو أن داليدا تواجه حملة ضدها بعد النجاح الكبير الذي يحققه مسلسلها «سر» والذي شارف على انتهائه، والذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب باسم مغنية وبسام كوسا وعدد كبير من نجوم الشاشة.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top