2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo حادث مروّع يودي بحياة ابن الـ16 عاماً logo قبرص توافق على تسليم “دياب” الى الولايات المتحدة logo وزير المال السعودي يؤكد أن إعادة فتح الأنشطة خطوة لتحسين أداء الاقتصاد تدريجيًا logo العثور على جثة عند شاطئ كفرعبيدا – البترون logo استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس logo كيف علّقت الخارجية الايرانية على احتجاجات أميركا؟ logo ولادة طفلة بفمين منفصلين والأطباء يجرون عملية لإزالته logo رقم قياسي لحالات التعافي من "كورونا" بسبب دواء أطفال في أميركا
لبنان ليس بخير لناحية ″كورونا″.. والخوف من الوصول للذروة كما إيطاليا
2020-04-02 00:02:38

أكّد رئيس قسم العناية الفائقة في مستشفى رفيق الحريري الحكومي محمود حسون في حديث عبر قناة الـ”MTV” أنّنا “في لبنان لسنا في خير لناحية فيروس كورونا”، موضحاً أن “هناك تخوفاً من الوصول إلى الذروة، الأمر الذي يجعل الطاقم الصحي في لبنان غير قادر على معالجة مرضى الفيروس المستجد”.


وأشار حسون إلى أن “مستشفى الحريري مستمر بتأدية واجباته اتجاه المرضى”، كاشفاً أن “المستلزمات الطبية تكفي الأشخاص المصابين الموجودين لدى المستشفى، إلا أنها بحاجة دائمة لمستلزمات طبية دائمة لأن أعداد المصابين إلى ارتفاع يوماً بعد يوم”.


وأوضح أن “هؤلاء المصابين بحاجة لمستلزمات طبية منها أجهزة التنفسالإصطناعي وغيرها”.   


ودعا حسون اللبنانيين إلى الإلتزام بالحجر المنزلي، وقال: “لم نصل إلى الذورة في لبنان، ولا يعتقد أحد أن الإستقرار في أعداد الإصابات اليومية يعني أننا بألف خير.


الخوف هو أن نصل إلى الذروة بشكل يصبح الطاقم الطبي في لبنان غير قادرة على معالجة المرضى، ويصبح وضعنا كوضع إيطاليا”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top