2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo وزير المال السعودي يؤكد أن إعادة فتح الأنشطة خطوة لتحسين أداء الاقتصاد تدريجيًا logo العثور على جثة عند شاطئ كفرعبيدا – البترون logo استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس logo كيف علّقت الخارجية الايرانية على احتجاجات أميركا؟ logo ولادة طفلة بفمين منفصلين والأطباء يجرون عملية لإزالته logo رقم قياسي لحالات التعافي من "كورونا" بسبب دواء أطفال في أميركا logo سائقو الشاحنات يعتصمون احتجاجا على إقفال شركة ترابة السبع logo قبرص توافق على تسليم رجل يُشتبه بأنه عضو في حزب الله الى الولايات المتحدة
رسالة من السفارة الأميركية إلى رعاياها في لبنان
2020-04-02 00:02:44

أرسلت السفارة الأميركية في لبنان رسالة لرعاياها أبلغتهم فيها أنّ “الخطوط الجوية القطرية توفر رحلات جوية من بيروت إلى الولايات المتحدة في 5 نيسان 2020″، مشيرة إلى أنه “يمكن للمسافرين الاختيار بين الرحلات المتصلة عبر الدوحة إلى ميامي أو دالاس / فورت وورث”.     


وأوضح السفارة أنّه “ليس لديها خطة لترتيب رحلات إضافية خلال إغلاق المطار”، وتابعت: “يجب على المسافرين شراء التذاكر مباشرة من شركة الطيران عبر الإنترنت على www.qatarairways.com أو من مكتب الخطوط الجوية القطرية وسط بيروت، ميناء الحصن، مبنى غاردن فيو – بلوك أ، شارع أحمد شوقي”، موضحة أنّ “التكلفة هي 2500 دولار لكل شخص إلى متوّجه إلى أميركا”.   


 ولفتت إلى أنّ “المقاعد محدودة ، لذا ننصح المسافرين بالحجز في أقرب وقت ممكن”.   


 وطلبت السفارة من المسافرين بعد شراء التذاكر، إرسال بيانات تأكيد رحلاتهم إلى BeirutACS@state.gov بحلول يوم الجمعة 3 نيسان”، مؤكدةً أن “مواطني الولايات المتحدة الذين أرسلوا بالفعل بريداً إلكترونياً وتلقوا معلومات الرحلة إلى القيام بذلك مرة أخرى، لا يحتاجون إلى ارسالها مرّة اخرى”.     


أمّا للمواطنين الاميركيين الذين لا يتوفر معهم المبلغ لشراء تذاكر، او الذين لديهم مشكلة، يمكنهم ارسال رسالة إلى BeirutACS@state.gov للاستفسار عن إمكانية الحصول على قرض لتغطية تكاليف التذكرة.     


وعن الإجراءات الواجب اتخاذها، فاشارت السفارة في رسالتها إلى:   


 – مراقبة وسائل الإعلام المحلية وموقع السفارة للحصول على تحديثات COVID-19     


– أن يكون لدى المسافر خطط مغادرة لا تعتمد على مساعدة الحكومة الأميركية.     


– اتباع نصيحة مركز السيطرة على الأمراض (CDC) التي يمكن العثور عليه على https://www ..cdc.gov/coronavirus/2019-ncov/index.html     


– مراقبة موقع COVID-19 التابع لوزارة الخارجية الأميركية على https://travel.state.gov/content/travel/en/traveladvisories/ea/covid-19-information.htm




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top