2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وفاة ريمون جرجي همام logo عام القرارات المصيرية أهم توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2021 logo توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2021 logo صفات تزيد وتُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج logo «الملا سيليكت» تُطلق حملة «عروض سخية لبداية السنة هدية» logo الوضع كارثي بالمستشفيات الخاصة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo منة فضالي نادمة: الزواج أفضل من الفن logo بالفيديو.. المغربي هشام وأول تجربة غنائية «نتيا ليا»
"كورونا" يواصل الضغط على بورصات أوروبا بأولى جلسات الربع الثاني
2020-04-02 00:08:29


كورونا يواصل الضغط على بورصات أوروبا بأولى جلسات الربع الثاني


استهلت مؤشرات الأسهم الأوروبية أولى جلسات الربع الثاني من 2020 ، على انخفاض جماعي تزامن مع الإعلان عن خسائر فادحة لأسهم شركات الطيران والفنادق خلال الربع الأول من العام نتيجة استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد وتمديد إجراءات العزل والإغلاق المتخذة لمكافحة انتشار العدوى. تراجع مؤشر "يورو ستوكس 600" بنسبة 2.7% ليسجل 309 نقطة، وانخفض مؤشر "كاك" الفرنسي بنسبة 4.17 مسجلا 4214 نقطة كما هبط الألماني "داكس" بنسبة 3.61 % ليصل الي 9577 نقطة. وسجلت الأسهم الأوروبية أسوأ أداء فصلي لها منذ عام ٢٠٠٢ في الربع الأول نتيجة تفشي عدوى كورونا بعد أن أضحت القارة العجوز بؤرة انتشار الوباء عالميا بعد الصين معقل ظهور المرض بحسب وصف منظمة الصحة العالمية. ويحاول المستثمرون استيعاب الصدمة التي أحدثتها تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الثلاثاء بشأن ضرورة التأهب لارتفاع كبير في عدد المصابين بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة ستواجه أسبوعين وربما ثلاثة أسابيع بالغة السوء. ويتوقع المسؤولون الأمريكيون وفاة ما يقرب من 200 ألف مواطن أمريكي جراء الإصابة بعدوى كورونا المتوقع أن تزداد وتيرتها خلال الأسبوعين المقبلين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top