2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo ما جديد قضية ملاحقة رياض سلامة؟ logo الجميل استقبل فتفت وعرض معه لآخر التطورات logo الأُسطورة عاد إلى الملاعب logo "قبل فوات الأوان"... دعوة من وزير خارجية إسرائيل لـ 32 دولة! logo للمرة الثانية... مواطن يقتحم فرع بنك فدرال لبنان في الحمرا! logo "نوعٌ من المسايرة"... السيّد يُعلّق على ما قاله مولوي عن جريمة قتل سليمان logo "في لبنان وسوريا"... كيف سترد تل أبيب على طهران؟ logo مولوي: نقوم بفرض النظام أكثر فأكثر في بيروت
وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع مصابي "كورونا" إلى 779 حالة
2020-04-02 00:17:58


وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع مصابي كورونا إلى 779 حالة


أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، الأربعاء، تسجيل 69 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، فيما تعافى 22 مريضا وخرجوا من مستشفى العزل، ليرتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 179. وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان المصرية، خالد مجاهد، أنه تم تسجيل 69 حالة جديدة ثبتت تحاليلها إيجابية للفيروس، جميعهم مصريون، من بينهم عائدون من الخارج، إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقا. وأضاف أنه تم تسجيل 6 حالات وفاة، هم أردني الجنسية و5 مصريين، بحسب بيان وزارة الصحة. أما حالات الوفاة فتعود إلى امرأة ماليزية و21 مصريا، وقد تعافوا بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.  وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأربعاء، هو 779 حالة، من بينهم 179 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 52 حالة وفاة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



كورونا يصيب 120 ويقتل شخصين في تايلاند



ترامب يضيف ولايتين إلى "مناطق الكوارث" بسبب وباء "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top