2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo حالة جديدة بكورونا.. وتدابير لحجر مخالطين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo بوتشيلي يتبرع بالبلازما بعد الشفاء من “كورونا” logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين logo أوروبا بصدد عودة الاقتصاد حتى مع موجة ثانية من فيروس"كورونا" logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟
في زمن كورونا.. "كلنا عيلة"
2020-04-02 02:13:18

تتابع مبادرة "كلنا عيلة" عملها في دعم الأسر المحتاجة في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وقد لقيت هذه المبادرة تجاوباً كبيراً من "أهل الخير واللبنانيين المقيمين والمغتربين"، الذين لا يتوانون عن تقديم المساعدة في وقت المحن. وتمكنت الحملة في غضون خمسة أيّام على انطلاقتها، من جمع مبلغ 43 مليون ليرة لبنانية و6350 دولار أميركي، تمّ استخدامه لشراء مئات الحصص الغذائية التي وزعت بحسب اللوائح المتوفرة وبحسب الحاجات على عدد من المناطق اللبنانية، على ان تكمل المبادرة عملها ليشمل المناطق اللبنانية كافة في الأسابيع المقبلة.

وتشكر "كلنا عيلة" كلّ مَن ساهم معها في تقديم ما يستطيع لمساعدة أخيه، وهي ستعمل من دون توقف على تلبية جميع الطلبات التي تردها، إيماناً منها بأنّ اللبنانيين هم سبّاقون في الوقوف إلى جانب بعضهم البعض في مثل هذه الظروف متناسين الفروقات والخلافات اياً كان نوعها.







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top