2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة logo قتل قبل مغادرة غزة... الخارجية البلجيكية تستدعي السفير الاسرائيلي
سائح يكتشف إصابته بفيروس كورونا بفضل معجون الطماطم
2020-04-02 07:11:47


سائح يكتشف إصابته بفيروس كورونا بفضل معجون الطماطم


اكتشف سائح نيوزيلندي إصابته بفيروس كورونا أثناء سفره إلى الخارج بفضل معجون الطماطم. يشتبه جوشوا دنت البالغ من العمر 23 عاما في ظهور الأعراض الأولى لمرض "كوفيد-19" خلال عودته من لندن. على وجه الخصوص، كان لدى المسافر سيلان الأنف والتهاب الحلق والإحساس بالتعب الشديد. ولكن الأهم من ذلك فوجئ دنت بالتغيرات التي حدثت في إحساسه بطعم بعض الأطعمة، وخاصة معجون الطماطم. وقال دنت، "أتذكر كيف جربته، كان مذاقه معدني رهيب، ثم اشتريت معجون طماطم لشركة أخرى، لكن كان له نفس الطعم تمامًا". واستمر طعمه هكذا طوال فترة إصابته بالعدوى. وأكد أنه في نفس الوقت ظل طعم جميع المنتجات الأخرى كما هو. وتعافى دنت الآن من الفيروس، حيث أشار، أن أول شيء تناوله بعد شفائه هو سندويش بالنقانق ومعجون الطماطم. في وقت سابق، تمت دراسة حالة امرأة صينية تبلغ من العمر 47 عاما تعافت من فيروس كورونا دون علاج، وصلت إلى أستراليا قادمة من مدينة ووهان البؤرة الأولى لتفشي الفيروس.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته مصابان بفيروس كورونا



تطور مثير بشأن المرحلة النهائية لأول دواء ياباني قد يعالج فيروس كورونا



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top