2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo من افتتاحية “اللواء”: «سجال الصلاحيات» يشلّ القرارات.. و«الثنائي»: يطالب الحكومة تجاهل «قيصر» logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة
سائح يكتشف إصابته بفيروس كورونا بفضل معجون الطماطم
2020-04-02 07:11:47


سائح يكتشف إصابته بفيروس كورونا بفضل معجون الطماطم


اكتشف سائح نيوزيلندي إصابته بفيروس كورونا أثناء سفره إلى الخارج بفضل معجون الطماطم. يشتبه جوشوا دنت البالغ من العمر 23 عاما في ظهور الأعراض الأولى لمرض "كوفيد-19" خلال عودته من لندن. على وجه الخصوص، كان لدى المسافر سيلان الأنف والتهاب الحلق والإحساس بالتعب الشديد. ولكن الأهم من ذلك فوجئ دنت بالتغيرات التي حدثت في إحساسه بطعم بعض الأطعمة، وخاصة معجون الطماطم. وقال دنت، "أتذكر كيف جربته، كان مذاقه معدني رهيب، ثم اشتريت معجون طماطم لشركة أخرى، لكن كان له نفس الطعم تمامًا". واستمر طعمه هكذا طوال فترة إصابته بالعدوى. وأكد أنه في نفس الوقت ظل طعم جميع المنتجات الأخرى كما هو. وتعافى دنت الآن من الفيروس، حيث أشار، أن أول شيء تناوله بعد شفائه هو سندويش بالنقانق ومعجون الطماطم. في وقت سابق، تمت دراسة حالة امرأة صينية تبلغ من العمر 47 عاما تعافت من فيروس كورونا دون علاج، وصلت إلى أستراليا قادمة من مدينة ووهان البؤرة الأولى لتفشي الفيروس.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته مصابان بفيروس كورونا



تطور مثير بشأن المرحلة النهائية لأول دواء ياباني قد يعالج فيروس كورونا



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top