2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo ولادة طفلة بفمين منفصلين والأطباء يجرون عملية لإزالته logo رقم قياسي لحالات التعافي من "كورونا" بسبب دواء أطفال في أميركا logo سائقو الشاحنات يعتصمون احتجاجا على إقفال شركة ترابة السبع logo قبرص توافق على تسليم رجل يُشتبه بأنه عضو في حزب الله الى الولايات المتحدة logo وفاة الفنان المصري حسن حسني logo كيف علّقت الخارجية الايرانية على احتجاجات أميركا؟ logo روحاني: علينا تبديد حالة الهلع من وباء كورونا logo حب الله: نحن مع تنوع الخيارات والانفتاح لخدمة الاقتصاد
لنفط يعود للتراجع بعد انخفاض "المخزونات" و"البنزين" بسبب جائحة "كورونا"
2020-04-02 08:03:44


لنفط يعود للتراجع بعد انخفاض المخزونات والبنزين بسبب جائحة كورونا


تراجعت أسعار النفط، الأربعاء، بعد أن زادت مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي بأكبر قدر منذ 2016، في حين شهد الطلب على البنزين أكبر انخفاض أسبوعي له على الإطلاق، بسبب جائحة فيروس "كورونا".



وزادت مخزونات الخام 13.8 مليون برميل الأسبوع الماضي، حسبما ذكرت إدارة معلومات الطاقة الأميركية. وتلك أكبر زيادة أسبوعية منذ 2016، ويتوقع المحللون بيانات مماثلة في الأسابيع المقبلة، مع قيام مصافي التكرير بكبح الإنتاج واستمرار انخفاض الطلب على البنزين.



ونزل خام غرب تكساس الوسيط 17 سنتا، ليتحدد سعر التسوية عند 20.31 دولار للبرميل، بعد أن انخفض إلى 19.90 دولار، وهبط خام برنت تسليم يونيو 1.61 دولار، بما يعادل 6.1 بالمئة إلى 24.74 دولار للبرميل.



 وتراجع خام القياس العالمي إلى21.65 دولار، الاثنين، في أدنى مستوياته منذ 2002، وهوت السوق بفعل التراجع الحاد في الطلب من جراء جائحة فيروس كورونا، وانخفض خام برنت 66 بالمئة في الأشهر الثلاثة الأولى من 2020، ليتكبد أكبر خسارة ربع سنوية له على الإطلاق.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



ترامب يتوقع اتفاق روسيا والسعودية بقضية أسعار النفط في الأيام المقبلة



انهيار أسعار البترول جراء تداعيات فيروس "كورونا" على أسواق النفط



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top