2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo وزير المال السعودي يؤكد أن إعادة فتح الأنشطة خطوة لتحسين أداء الاقتصاد تدريجيًا logo العثور على جثة عند شاطئ كفرعبيدا – البترون logo استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس logo كيف علّقت الخارجية الايرانية على احتجاجات أميركا؟ logo ولادة طفلة بفمين منفصلين والأطباء يجرون عملية لإزالته logo رقم قياسي لحالات التعافي من "كورونا" بسبب دواء أطفال في أميركا logo سائقو الشاحنات يعتصمون احتجاجا على إقفال شركة ترابة السبع logo قبرص توافق على تسليم رجل يُشتبه بأنه عضو في حزب الله الى الولايات المتحدة
ترامب يؤكد لا نعلم إذا كانت الصين صادقة بشأن أعداد إصابات كورونا فيها
2020-04-02 08:10:48


ترامب يؤكد لا نعلم إذا كانت الصين صادقة بشأن أعداد إصابات كورونا فيها


قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إنه لا يّعلم إذا كانت جمهورية الصين الشعبية صادقة بشأن أعداد إصابات فيروس كورونا فيها أم لا، حسبما ذكرت قناة "العربية".



وتخطت الولايات المتحدة، عتبة 200 ألف إصابة بكورونا المستجد، بحسب تعداد جامعة جونز هوبكنز المعتمدة مرجعًا في رصد هذه الإصابات على الأراضي الأمريكية.



وقالت الجامعة، وفقًا لقناة "سكاي نيوز" الإخبارية، إن حصيلة وفيات الوباء بلغت 4,361 حالة في الولايات المتحدة، التي تتصدر قائمة الدول الأكثر إصابة بالفيروس مع 203,608 إصابات مسجلة.



وولاية نيويورك هي بؤرة الوباء في الولايات المتحدة مع تسجيلها 1900 وفاة على الأقل، وفق حاكمها آندرو كومو، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء"الشرق الاوسط".



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



علماء يكشفون تأثير للرطوبة العالية وقدرتها في القضاء على "كورونا"



دراسات تكشف سر ارتفاع معدل الإصابة بفيروس "كورونا" بين الرجال



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top