2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" لـنديم كرم...عنف التاريخ وثقله logo بين المشاغلة الهدامة والحرب المدمرة logo بالفيديو: حريق "ضخم" يلتهم مبنى من 28 طابقًا في البرازيل logo "إسرائيل منبوذة"... إعلام يكشف: نتنياهو يفشل في كل الجبهات! logo بعد 100 عام... مرسومٌ بريطاني يرفع المحظور عن الجنود! logo حصيلة "جديدة" للضربات الإسرائيلية على سوريا! logo بصواريخ فلق.. “الحزب” يستهدف ثكنة للعدو logo من التماسيح للكتاكيت.. صورة المثقف المصري بين ثورتين!
وزير الصحة يكشف عن "3 مراحل" للقضاء على "كورونا" في إسبانيا
2020-04-02 13:13:12


وزير الصحة يكشف عن 3 مراحل للقضاء على كورونا في إسبانيا


استقبلت إسبانيا طائرتين تحملان معدات وأدوات وقاية، الأربعاء، فيما كشف وزير الصحة عن 3 مراحل يتم عبرها التعامل مع وباء كورونا الفتاك حتى القضاء عليه، وتخطت حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا حاجز 100 ألف حالة، وسجلت الوفيات أعلى رقم في يوم واحد من جراء المرض.وقال مسؤولون في قطاع الصحة إن البلاد سجلت رقما قياسيا في عدد الوفيات بلغ 864، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 9053 حالة، في حين ارتفع عدد المصابين إلى 102136 شخصا؛ لكن المسؤولين قالوا إن الزيادة في الوفيات "كنسبة مئوية" جاءت أقل من مستوياتها في الأيام السابقة.وقال مسؤول الطوارئ الصحية، فرناندو سيمون، الذي أصيب هو نفسه بفيروس كورونا هذا الأسبوع: "القضية المحورية لم تعد تتعلق بما إذا كنا قد وصلنا  إلى ذروة المرض أم لا .. يبدو أننا عند الذروة فعلا".وأعلن وزير الصحة الإسباني سالفادور إيلا أن نسبة الزيادة في معدلات الإصابة تتباطأ وبعد انتهاء فترة الذروة "ستكون المرحلة الثانية دفع المؤشر إلى اتجاه الانخفاض، ثم تكون الثالثة القضاء على الفيروس".وتخضع معظم أراضي إسبانيا لعزل عام منذ 14 مارس حيث لزم كل العاملين منازلهم، ماعدا العمالة الضرورية بعد تشديد حالة الطوارئ. لكن الفيروس واصل التفشي.وقالت وزارة الدفاع إن طائرتين، إحداهما من الصين والأخرى من تركيا، محملتين بإمدادات تشمل الكمامات وأدوات الوقاية ومضادات البكتريا هبطتا، الأربعاء، في مطار عسكري قرب مدريد.وقالت الحكومة إنها أرسلت 5 ملايين قطعة من وسائل الحماية للعاملين في القطاع الصحي في الأقاليم والمناطق خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية.



قد يهمك ايضا 



ألمانيا تعلن عن تسجيل 149 وفاة و5453 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحد



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top