2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo "رد جنوني"... قلقٌ دولي من استهداف إسرائيل المنشآت النووية الإيرانية logo جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! logo يُرجّح أنه لبناني... معلومات عن طاعن الكاهن العراقي بأستراليا (فيديو) logo بعد تهديده للسوريين... "التيار": المدعو بو سرحال من مناصري "القوات" logo طقسٌ حارّ وجاف... الحرارة تُلامس الـ 32 درجة! logo إجراءات قانونية لبلدية جعيتا لتنظيم وجود النازحين السوريين logo إيران تتوعد إسرائيل: سنرد بضربة أقوى على أي هجوم جديد! logo "رسائل" من إسرائيل لدول عربية بشأن "الرد على إيران"
قطاع المرأة في تيار العزم ينظم لقاء تحت عنوان أنا ومرتي والكورونا
2020-04-02 14:00:18

″أنا و مرتي والكورونا″  كان عنوان اللقاء التفاعلي الذي نظمه قطاع المرأة في تيار العزم مباشرة عبر الفايسبوك ( أونلاين )، مع الدكتور جميل حلبي وذلك في مقر القطاع في طرابلس .


بداية إستعرض الدكتور حلبي سبل الوقاية من وباء الكورونا والأدوات التي يمكن إستخدامها من كمامات ، وألبسة نايلون ،وأقنعة، وغير ذلك .


ثم قدم شرحا مفصلا حول طرق إنتقال عدوى هذا الوباء عبر اللمس أو الهواء أو الرذاذ .


و نصح بإعتماد سبل الوقاية عند محطات الوقود و في المتاجر، ولفت إلى أهمية إستعمال “الكريدت كارت” بدل النقود و عدم المصافحة، ونصح ايضا بخلع الملابس، والأحذية قبل الدخول إلى المنزل.


و ركز على ضرورة الإهتمام بالأهل في المنزل وخاصة بكبار السن، والذين يعانون من أمراض مزمنة من سكري، سرطان ،وقلب، والحرص على عدم تبادل الزيارات وحتى للمقربين .


وحذر من تناول الأدوية التي تلحق أضرارا في جهاز المناعة التي تحتوي على مادة ( الكورتيزول ) أو ( الأنتيفلاماتوار ).


وشدد الدكتور حلبي على أهمية الإلتزام بالبيت و تمضية الوقت بعيدا عن التشجنات والتعصيب، و الإبتعاد عن نشرات الأخبار السياسية ، و إعتماد الألعاب العائلية و الرياضة و الرقص.


WhatsApp Image 2020-04-02 at 1.15.31 PM (2) WhatsApp Image 2020-04-02 at 1.15.31 PM




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top