2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا logo مخابرات باكستان تتجسس على قضاة في غرف نومهم... والسبب!
باقري: سنرد بشدة على أي تهديد أميركي ضد الأمن القومي الإيراني
2020-04-02 14:56:13

قال قائد الأركان المسلحة الإيرانية محمد باقري إن استهداف “المقاومة العراقية” للقواعد الأميركية بالعراق لا علاقة لإيران به، منوها بأن بلاده لا تخطط لمهاجمة القوات الأجنبية بالمنطقة.


وأضاف باقري أن الأحداث الأخيرة ضد القواعد الأميركية في العراق هي ردة فعل طبيعية من الشعب العراقي وجماعات المقاومة على اغتيال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس.

ولفت باقري إلى أن القوات العسكرية الأميركية وسعت نشاطها مؤخرا في العراق ومنطقة الخليج، مشيرا إلى رصد قوات بلاده التحركات العسكرية الأميركية في العراق بدقة.

وأكد باقري استعداد المنظومات الدفاعية لبلاده في الجو والبحر والبر، وأن هذه القوات سترد بشدة على أي تهديد أو عمل أميركي ضد الأمن القومي الإيراني.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top