2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo فرنجيه استقبل سفيرة الأرجنتين.. وهذا ما بحثاه logo تعميم من ميقاتي حول تعويض المثابرة في الادارات العامّة logo سفراء "الخماسية" أودعوا حصيلة جولاتهم لدى برّي logo بإشراف كيم... مناورة كورية تُحاكي "هجوماً نووياً مضادّاً" logo اعتراض طائرتين من دون طيار في سماء نهاريا (فيديو) logo "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! logo إسرائيل استهدفت سيارته.. “الحزب” ينعى شهيداً جديداً! logo غارات إسرائيلية من الحدود إلى جزين.. واغتيال مهندس بـ"الحزب"
ممثلة أميركية تعلن إصابتها بفيروس كورونا!
2020-04-02 15:00:15

أعلنت الممثلة والمنتجة الأميركية ألكسندرا وينتوورث، والمعروفة بإسم آلي وينتوورث، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد COVID-19 من خلال صورة على حسابها على انستغرام.

ونشرت آلي وينتوورث صورة لها وهي نائمة على السرير وأرفقتها بتعليق كشفت من خلاله أن نتيجة تحليل كورونا الذي خضعت له جاءت إيجابية.

وكتبت ألكسندرا وينتوورث: “جاءت نتيجة تحليل فيروس كورونا إيجابية. لم أشعر أبداً من قبل بالمرض الى هذا الحد. ارتفاع في حرارة الجسم. آلام قوية في الجسم. ثقل في الصدر. أنا في الحجر الصحي بعيداً عن عائلتي. هذه مأساة كبيرة”.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top