2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مصر تعلن حصيلة جديدة لمصابي كورونا والمتعافين logo السعودية تعلن آلية العودة للعمل بالقطاعين العام والخاص logo حالة جديدة بكورونا.. وتدابير لحجر مخالطين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo بوتشيلي يتبرع بالبلازما بعد الشفاء من “كورونا” logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين
"سوني" تكشف عن سمّاعتها المنافسة.. إليكم سعرها!
2020-04-02 16:03:47

كشفت شركة "سوني" اليابانية عن سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة "WF-XB700" التي تمتاز بسعرها المنافس الذي لا يتعدى 130 دولارًا أميركيًا.
 
وفقاً لموقع "البوابة العربية للأخبار التقنية"، تدعم هذه السماعة تقنية "Extra Bass" التي توفر صوتًا أقوى، وبذلك تتفوق "سوني" على منافساتها، مثل: "سامسونغ"، و"جابرا" (Jabra).

 
كذلك تمتاز السماعة بأنّها تأتي مع بطارية تدوم لمدة 9 ساعات من العمل المتواصل، ومع غطاء البطارية مشحونًا تمامًا يمكن إضافة 9 ساعات أخرى. كما تمتاز بدعم مقاومة الماء والتعرق وفق معيار "IPX4"، مما يسمح باستخدامها أثناء التمارين الرياضية، وتحت المطر.
 
وتدعم سماعة "WF-XB700" تقنية "البلوتوث 5"، ويمكن لكل جزء من السماعة إقامة اتصال منفصل بالهاتف الذكي. هذا، وستتوفر السماعة اعتبارًا من الشهر الحالي باللونين الأسود، والأزرق، وبسعر 129.99 دولارًا أميركياً.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top