2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo أطعمة يجب عليك تناولها عند الشعور بـ"الصداع" تعرف عليها logo مصر تبحث وقف عقار "هيدروكسي كلوركين" في علاج مرضى "كورونا" logo الكشف عن عقار جديد لعلاج الحالات المبكرة من مرضى "كورونا" logo عالم إيطالي يكشف تأثير فيروس "كورونا" على الرئتين في المدى البعيد logo "البيت الأبيض" يُحذر الصين من تصرفاتها الخاطئة في "هونغ كونغ" logo في التمديد للمفتي مالك الشعار.. الكلّ خاسر!… غسان ريفي logo كيف يُمكن للبنانيين مكافحة ″جراد″ هذه الأيام؟… مرسال الترس logo فرض الكمامات.. إهتمام من الدولة أم فرصة لدعم الخزينة؟… بشرى تاج الدين
تمديد مهلة التقدّم بملفات الترشّح لاستضافة كأس آسيا 2027!
2020-04-02 16:07:11

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، تمديد مهلة الموعد النهائي للتقدم بالعروض الأولية لاستضافة كأس آسيا 2027، وذلك على خلفية تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن الاتحاد القاري قوله في بيان إنّه مدد مهلة تلقي الطلبات لـ 3 أشهر، حتّى 30 حزيران المقبل، بعد أن كان الموعد النهائي في 31 آذار الفائت، موضحاً أنّ "القرار اتُّخذ في ضوء الوباء الحالي (كوفيد-19) وذلك من أجل منح الاتحادات الأعضاء، التي تأثر الكثير منها بالوباء العالمي، الوقت الكافي لانجاز عملياتها الداخلية والجداول الزمنية".

 
وكانت السعودية الوحيدة حتى الآن التي تقدمت بطلب استضافة نسخة 2027 من البطولة القارية.

وأعلن الاتحاد الآسيوي في نهاية العام الماضي أنه يرغب في منح حق استضافة نسخة 2027 في وقت مبكر، افساحاً للمجال لمزيد من الوقت من أجل التنظيم.

ونالت الصين حق استضافة نسخة 2023 في حزيران الماضي بالاجماع، بعد أن كانت المرشحة الوحيدة، عقب تخلي كوريا الجنوبية عن فكرة الترشح.

وشارك في النسخة الأخيرة التي استضافتها الإمارات مطلع العام الماضي 24 منتخباً للمرة الأولى في تاريخ البطولة، بدلاً من 16 منتخباً، وأحرز المنتخب القطري اللقب للمرة الأولى في تاريخه بتغلبه على نظيره الياباني في المباراة النهائية بنتيجة 3-1.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top