2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo ارتفاع صاروخي في سعر "الكمامات" وصيادلة مغربيون يكشفون أسباب الزيادات logo اصابة جديدة بكورونا في هذه البلدة logo تقرير يكشف كيفية تأثير "قانون سيزر" على اقتصاد سورية logo الجيش يتدخل في البداوي logo مستشفى الحريري: 48 مريض قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة logo إشكال وتكسير في مستشفى سير الضنية الحكومي logo روسيا تعلن طرح أول دواء معتمد لكورونا
"البريميرليغ" والأموال.. فشل المحادثات بشأن تخفيض الرواتب!
2020-04-02 16:10:01

كشفت تقارير صحافية عن فشل محادثات بين مسؤولي الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ" واتحاد اللاعبين المحترفين بشأن خفض محتمل للرواتب، أو تأجيل تسديدها، إثر توقّف النشاط من جراء تفشي فيروس "كورونا".


وناقش ممثلون بارزون عن اتحاد اللاعبين المحترفين ورابطة الدوري الممتاز وروابط مسابقات الدوري الأدنى درجة، أمس الأربعاء، العديد من القضايا بشأن تداعيات الوباء، وقالوا إنهم سيواصلون المحادثات.

وتسبب قرار "توتنهام هوتسبير" بتخفيض رواتب 550 من عامليه، غير اللاعبين، بنسبة 20%  بسبب آثار فيروس "كورونا" في مزيد من الضغوط على لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز، من أجل تخفيض أجورهم أو تأجيل تسديدها.

ويجري اتحاد اللاعبين المحترفين محادثات مع رابطة الدوري الممتاز بشأن أفضل طريقة للتعامل مع الإيقاف الحالي للمباريات، لكن تحركات بعض الأندية من أجل استغلال خطة الحكومة لمنح إجازات من دون راتب أثارت انتقادات حادة.

وقال المسؤولون في بيان مشترك: "لم يتم التوصل إلى قرار اليوم، وستستمر المناقشات خلال الـ48 ساعة المقبلة لحل العديد من القضايا البارزة، ومن بينها رواتب اللاعبين واستئناف موسم 2019-2020".

وذكرت تقارير صحافية، الأربعاء، أنّ اتحاد اللاعبين المحترفين بعث برسالة عبر البريد الإلكتروني لأعضائه يحثهم على عدم توقيع أي اتفاق مع أنديتهم بشأن خفض الرواتب أو تأجيلها دون استشارة الاتحاد. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top