2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo اصابة جديدة بكورونا في هذه البلدة logo تقرير يكشف كيفية تأثير "قانون سيزر" على اقتصاد سورية logo الجيش يتدخل في البداوي logo مستشفى الحريري: 48 مريض قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة logo إشكال وتكسير في مستشفى سير الضنية الحكومي logo روسيا تعلن طرح أول دواء معتمد لكورونا logo "أوبك" وروسيا تبحثان تمديد خفض النفط الحالي شهرًا أو اثنين إضافيين logo نادين الراسي بين خطيبها وزوجها السابق
كورونا يطيح بأعرق بطولة تنس في العالم
2020-04-02 16:11:14

تم الاعلان عن إلغاء بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى في التنس، التي كان من المقرر انطلاقها أواخر حزيران، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلن نادي عموم إنكلترا في بيان بعد اجتماع طارئ عقده، أنه قرر مع لجنة إدارة البطولة التي توصف بأنها الأعرق في العالم، وتقام على ملاعب عشبية: "إلغاء نسخة 2020 بسبب المخاوف الصحية العامة المرتبطة بوباء فيروس كورونا المستجد.

وقال البيان إن النسخة الـ134 من البطولة كانت ستقام بين 28 حزيران و11 تموز 2021.

وتعتبر بطولة ويمبلدون أول بطولة "غراند سلام" يتم إلغاؤها هذا الموسم، وذلك بعد لعب بطولة أستراليا بمعودها في يناير، وتأجيل بطولة رولان غاروس، وبقاء بطولة أميركا المفتوحة على موعدها المقرر (حتى الآن).

ومن المقرر أن تنطلق بطولة أميركا المفتوحة للتنس في 24 آب المقبل، ولم تقرر اللجنة المنظمة حتى الآن تأجيل البطولة، بالرغم من تفشي الفيروس في مقر إقامة البطولة في نيويورك. 

أما بطولة رولان غاروس الفرنسية، فتم تأجيلها من أيار  إلى 20 أيلول المقبل، وهو ما سبب جدلا بين منظمين التنس، بسبب تقارب موعدها مع بطولة أميركا المفتوحة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top