2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo آبل وغوغل تصدران تطبيقات تمكن من تتبع مصابي كورونا logo وائل كفوري يعايد محبيه على طريقته logo بعد اتهامها له بسرقتها… وزيري يرفع دعوى لاثبات زواجه من هيفا وهبي logo أول ناقلة نفط إيرانية ترسو في مصفاة فنزويلا logo نبيل الحلبي: مناقشة اي صيغة جديدة للنظام السياسي في لبنان لا يمكن ان تتم في ظل انتشار السلاح logo عارضة أزياء في الـ46 تكشف سر شبابها logo سحرة الفودو يحضرون علاج كورونا logo هولندا تسجل عدوى جديدة بكورونا مصدرها حيوان “المينك”
اليويفا يعلق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر"
2020-04-02 16:13:27

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) تعليق كل مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، "حتى إشعار آخر" بسبب تفشي وباء كورونا.

كما قرر تأجيل كل مباريات المنتخبات الوطنية المقررة في حزيران، ومن بينها مواجهات في ملحق تصفيات بطولة كأس أوروبا.


وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن قبل أسابيع تأجيل نهائي بطولتي دوري أبطال أوروبا ويوروبا ليغ، إلى أجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا، بعد أن كان مقررا في نهاية حزيران.
 
ويقرب القرار من احتمالية إلغاء البطولة تماما، خاصة مع تفاقم أزمة كورونا، التي أجبرت منافسات كرة القدم على التوقف بشكل كامل حول العالم.

وقرر (يويفا) إيقاف بطولة دوري الأبطال في دور الـ16، ومثله بطولة يوروبا ليغ، مما يعني أن هناك 17 مباراة متبقية في دوري الأبطال قبل النهاية.


وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن في وقت سابق تأجيل بطولة كأس أوروبا "يورو 2020" عام كامل، إلى صيف 2021.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top