2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo السعودية تعلن آلية العودة للعمل بالقطاعين العام والخاص logo حالة جديدة بكورونا.. وتدابير لحجر مخالطين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo بوتشيلي يتبرع بالبلازما بعد الشفاء من “كورونا” logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين logo أوروبا بصدد عودة الاقتصاد حتى مع موجة ثانية من فيروس"كورونا"
بعد الضجة التي أثارتها تغريدتها.. كارين سلامة تُعلّق من جديد!
2020-04-02 16:21:04

بعد الضجة التي أثارها كلامها الصريح، غرّدت مذيعة تلفزيون "المستقبل" السابقة كارين سلامة عبر "تويتر" قائلة: "ما بعرف ليش هالتغريدة اخدت هالقد ضجة، يمكن لأنو الناس مش معودي على الصراحة من اشخاص بيطلعوا على التلفزيون، انا من العالم، من الطبقة المتوسطة بهالبلد يللي عم بتعاني كثير وهي على شفير الإنقراض، واكيد اذا استمرت الأوضاع هيك، وما في شغل والبنوكي مش عم ترحم، رايحين على المهوار".

وكانت سلامة قد قالت منذ أيام: "رح خبركم شغلي عم عيشها، اخواتي الثلاث الشباب صاروا بلا شغل، انا بلا شغل، زوجي قاعد بالبيت من اول قصة كورونا، طيب نحنا لهلأ معنا ناكل الحمدلله، بس مستحاقتنا يللي الدولة والبنوكي بدهم ياهن مننا، شو ممكن نعمل اذا طول الوضع؟ اذا ما رح تلاقوا آلية كلنا بدنا اعاشات قريبا". 




كلمات دلالية:  اذا عم شغل سلامة يللي بلا رح انا
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top