2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين logo أوروبا بصدد عودة الاقتصاد حتى مع موجة ثانية من فيروس"كورونا" logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo مستشفى الحريري: إستقرار رقم المتعافين على 191 logo مطالبات في الجنوب بالتحقيق في اعتداء قوة من “اليونيفيل” على الأهالي logo البرازيل تتحدّى منظمة الصحة العالمية وتتمسّك بـ"كلوروكين" لعلاج "كورونا"
ميريام فارس تتهرب من سؤال بيار رباط عن زوجها.. وهذا ما اعترفت به
2020-04-02 16:22:59

منذ بدء إعلان إلغاء حفلاتها وإقامتها في منزلها جراء الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ، شاركت الفنانة ميريام فارس العديد من مقاطع الفيديو لها مع متابعيها تخبرهم بها عن كيفية قضاء وقتها في المنزل، كان آخرها حين شاركت الثلاثاء الماضي في لقاء عبر "سكايب" في برنامج "منا وجر" عبر الـ MTV، الذي أكدت من خلاله أنها ملتزمة بالحجر المنزلي منذ 22 شباط، مشيرة أنها قررت ألّا تعاود السفر خارج لبنان وجلست في المنزل مع زوجها وابنها جايدن.

وأكدت ميريام أنها سعيدة في الحجر المنزلي خصوصا وأنها كانت تريد شراء الوقت قبل فيروس كورونا، ولكنها تشعر الآن بأن حياتها جيدة وتمكنت من القيام بالكثير من الأمور التي لم تستطع إنجازها من قبل.

وأوضحت ميريام أنها "قررت عدم البقاء طيلة النهار بمتابعة الأخبار السيئة التي تتعلق بكورونا، كي لا تدخل بمرحلة اكتئاب، وكل ما عليها القيام به هو تعقيم وتنظيف في المنزل ولا داعي لأي وسواس".

فيما لم تخل المقابلة من سؤال مقدم البرنامج بيار رباط عن انه متى سيتمكن الجمهور من رؤية زوجها في الإعلام، أجابت ميرام بأننا سنراه عندما يقرر هو.

وكانت ميريام فارس نشرت في وقت سابق لها مقطع فيديو وهي تخبز في المطبخ مع ابنها جايدن وتعدّ البسكويت بينما يقوم طفلها بنثر الطحين.

وعن هذا الأمر، أشارت ميريام خلال المقابلة بأنها ليست موهوبة في الطبخ، إذ قالت: "لست موهوبة في الطبخ، أنا فقط تعلمت بعض المأكولات منذ 5 سنوات، وقبل ذلك، كان تحضير الكيك يستغرق 15 دقيقة لأننا نكون على عجلة، بينما اليوم نأخذ وقتنا في المطبخ أنا وجايدن نلهو ونلعب خصوصا أنه في عمر الـ 4 سنوات يحب أن يكتشف كل شيء بنفسه".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top