2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مصر تعلن حصيلة جديدة لمصابي كورونا والمتعافين logo السعودية تعلن آلية العودة للعمل بالقطاعين العام والخاص logo حالة جديدة بكورونا.. وتدابير لحجر مخالطين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo بوتشيلي يتبرع بالبلازما بعد الشفاء من “كورونا” logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين
أخفى إصابته بكورونا ورافق زوجته إلى غرفة الولادة.. هذا ما حصل بعدها!
2020-04-02 16:27:29

أفادت تقارير بأن رجلا من نيويورك أخفى أعراض فيروس كورونا التي يعاني منها حتى يتمكن من دخول غرفة الولادة مع زوجته التي بدأت تظهر عليها علامات العدوى الآن.

وقالت صحيفة Democrat & Chronicle إن الأب الحامل للفيروس القاتل، بدأ يعاني من أعراض مرتبطة به قبل أن يدخل جناح الولادة في مستشفى سترونج ميموريال في روتشستر.


وأشار الموقع إلى أنه لم يعترف بإصابته إلا بعد أن ولدت زوجته وبدأت تظهر عليها الأعراض.

وأوضح تشيب بارتنر، المتحدث باسم المركز الطبي بجامعة روتشستر، الذي يضم مستشفى سترون ميموريال ، في تصريح لموقع Democrat & Chronicle: "أصبحت الأم تعاني من أعراض الفيروس بعد وقت قصير من الولادة. وهذا عندما اعترف الرجل بتعرضه المحتمل للمرض وأنه كان يشعر بأعراضه".

وساعد الوضع على دفع نظم المستشفيات هذا الأسبوع، إلى البدء في إلزام أي زائر يدخل أجنحة الولادة بقياس درجة الحرارة.


وسبق أن أعلنت بعض مستشفيات نيويورك، حظرها الآباء من دخول غرفة الولادة في وقت سابق من هذا الشهر بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة الصحية بشأن فيروس كورونا، لكن حاكم الولاية أندرو كومو ألغى هذه الخطوة بمرسوم في نهاية الأسبوع الماضي.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top