2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزير إسرائيلي يُهدّد “الحزب”: سنصل إليكم في بيروت ودمشق وأي مكان آخر logo السياحة اللبنانية "تحقّق" أسوأ المخاوف الدولية logo صحافة إسرائيلية: استعدادات متسارعة للحرب شمالاً logo في محيط الشفاء... استهداف جنود إسرائليين بحمم الهاون (فيديو) logo بـ 6 قذائف... إستهداف منزل في كفركلا! logo غالانت لحزب الله: سنصل إليكم في بيروت! logo "بصواريخ فلق"... هكذا ردّ حزب الله ‏على استهداف دمشق وحلب! logo كمال الخير: قوى المقاومة ستحقق النصر على المشروع الصهيوني والتكفيري
توقف عن العمل بسبب كورونا.. فقتل زوجته وابنتيه ثم انتحر!
2020-04-02 16:29:26

تسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، في ارتكاب رجل بريطاني جريمة قتل، إذْ أقدم على قتل عائلته في منزلهم بمقاطعة ساسكس لمخاوفه المالية المترتبة على الوباء المنتشر، كونه توقف عن عمله مع شركة عقارات بعد تصاعد أزمة الفيروس.


ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد قام روبرت نيدهام (42 عاما) بقتل زوجته كيلي فيتزجيبونس (40 عاما) وابنتيه أفا (5 سنوات) ووليكسي (3 سنوات) رميا بالرصاص.

وارتكب روبرت جريمته في غرفة النوم بالطابق العلوي من منزلهم، الذي تبلغ قيمته أكثر من 900 ألف دولار في ريف وودمانكوت بالقرب من تشيتشيستر غرب ساسكس، كما قتل أيضا الكلب الخاص بالأسرة قبل أن يطلق النار على نفسه منهيا جريمته بانتحاره.

وأجمع السكان المحليون وجيران الأسرة المنكوبة أن الأب كان شخصا متنمراً وفظاً والجميع كان يتجنبه، أما الزوجة فكانت لطيفة وحسنة السلوك.

وقالت سيدة من جيران القاتل لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن كيلي الزوجة كانت إنسانة جيدة، أما القاتل فقد كان شخصا وقحا ومتنمرا، حيث كان يطلق الكلب بالخارج طوال الليل وكان يزعجهم بتصرفاته.
وقبل وقوع هذه الحادثة المفجعة بيومين فقط نشرت كيلي، صورة تجمع طفلتيها بوالدهما أثناء القيام بنزهة خارجية مع كلبهما.

وبعد ساعات من علمها بالحادث، نشرت مورين نيدهام والدة روبرت عبر "فيسبوك" منشورا قالت فيه: "رحلوا روبرت وكيلي وأحفادي في الطابق العلوي في المنزل"، فيما كتبت شيريل جايلز، شقيقة كيلي قائلة: "شقيقتي كانت أحلى وأطيب وأجمل امرأة وكانت متفانيه من أجل طفلتيها".

وأكد أحد المقربين من الجاني أن روبرت كان يعاني نوبات قلق جراء الإغلاق وظروف العمل الحالية وأن هذا لربما يكون الدافع وراء فعلته هذه.

ووصف دوجلاس مياني صديق العائلة منذ فترة طويلة أنه لا يدري كيف كان يتعامل روبرت مع زوجته كيلي ولكنهما يظهران كعائلة طبيعية تماما وكانا يميلان للبقاء في المنزل مع ابنتيهما.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top