2021- 01 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: تصعيد التحركات في طرابلس.. وقطع الطرقات مستمر logo قطع جسر البالما logo سماكة الثلوج بلغت 5 أمتار.. العمل على فتح طريق عام القموعة وطى مشمش ومرجحين الهرمل logo محتجون يقطعون ساحة النور logo زحمة سير كثيفة.. والسبب حواجز أمنية! logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني جديد logo أسعار العقارات تواصل تراجعها خلال الفترة القادمة logo بالفيديو والصور: الاهالي يقطعون اوتوستراد البداوي
بعد مخالفته إجراءات السلامة ... البعريني يوضح
2020-04-02 17:05:48

أشار مكتب النائب وليد البعريني في بيان الى أننا "تابعنا ردات الفعل التي رافقت انتشار مقطع فيديو التقط أمس في منطقة حلبا، عبر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي، واستوقفتنا الطريقة التي تم التعاطي بها من خلال التعليقات والتركيز على سلبية الموقف، من دون ادراك تفاصيل المشهد كاملا".
وأوضح أن "النائب البعريني من أكثر الملتزمين باجراءات الحجر والوقاية والتباعد الاجتماعي، ومواقفه في هذا الاطار واضحة لجهة المساهمة بحملات التوعية للحد من تفشي فيروس كورونا".

وأشار الى أن "النائب البعريني الذي لا يخرج من منزله ومكتبه الا للضرورة، لم يكن في حلبا للقاء شعبي كما ذكر البعض، بل كان في اجتماع فرضته الظروف والواقع من أجل معالجة مسألة هامة لو تركت لكانت تداعياتها بالغة الخطورة".
وأضاف، "صحيح أن النائب البعريني مارس العادات الاجتماعية المعروفة من خلال المصافحة، خصوصا أن عدم السلام في هذا الظرف المذكور كان ليفهم بشكل خاطئ، لكنه أيضا كان ملتزما بالاجراءات الوقائية، اذ كانت علبة المعقم معه واستعملت قبل السلام وبعده، وعمم هذه الإجراءات على جميع الحضور، وهذا واضح في الفيديو الكامل، اذ حرص في بداية اللقاء على الاشارة الى ضرورة تطبيق التباعد الاجتماعي وآليات الوقاية كافة تفاديا لتفشي كورونا".
وشكر المكتب "كل من علق على الفيديو المذكور من منطلق النصح والحرص، وننأى بأنفسنا عن الدخول في ردود مع من تناول الموضوع بهدف الإساءة والضرر، لأن الوقت اليوم لتضافر الجهود من أجل حماية مجتمعنا وبلدنا، لا من أجل تسجيل النقاط خصوصا أننا ندرك أن المرحلة الراهنة هي الأصعب، ما يستوجب التشدد في الإجراءات الوقائية والحجر المنزلي لتمرير خطر كورونا بأقل الأضرار الممكنة".
وكان انتشر فيديو للنائب البعريني على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يصافح الناس في أحد اللقاءات في عكار من دون اتخاذ إجراءات السلامة العامة التي أوصت بها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

  




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top