2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo كتلة “الوسط المستقل”: لإنهاء ملف العفو العام على قاعدة العدالة والمساواة وهيبة الدولة logo الخلافات بين أهل البيت الوزاري تتوسّع… وجديدها بين عون ودياب! logo دبوسي لبيت الآداب والعلوم: مشاريعنا الإقتصادية ترسم مستقبل أجيالنا المقبلة logo ادارة الكوارث: تسجيل 21 إصابة جديدة logo دياب : متمسكون بال1701 logo المغرب يحصل على قروض دولية وعربية بطريقة غير مسبوقة logo انخفاض سعر "برنت" بنسبة 1.4% logo تعرف على أول توثيق لإنجازات الرئيس السيسي في أفريقيا
أطلق النار على عناصر الجيش في بعلبك
2020-04-02 17:09:04

أعلنت قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه في بيانٍ، أنه "بتاريخه، دهمت دورية من مديرية المخابرات في بلدة الخضر – بعلبك، منزل المطلوب (ع.ع) الملقب بـ"علي أبو جزمة" الصادرة بحقّه عدّة مذكرات توقيف، لارتكابه أعمال سرقة، سلب، خطف، إتجار بالأسلحة وإقدامه على تأليف عصابات مسلّحة وافتعال المشاكل، من دون العثور عليه".
وأوقفت الدورية المذكورة المطلوب (ذ.ع) وبحقّه عدّة مذكرات توقيف بجرم إطلاق نار وقذائف، الذي أقدم على إطلاق النار باتجاه عناصر الدورية، ما اضطرّهم إلى الرّد بالمثل فأصيب في رجله. وقد ضبطت بحوزته سلاحاً حربياً ورمانة يدوية وذخائر حربية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top