2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري من الرابية: اللقاءات ستستكمل مطلع الشهر المقبل logo سيمون كشر و"مرصد الحوكمة الرشيدة والمواطنة": الإيمان بالعلم والديموقراطية logo فيديو : موهبة مانشستر سيتي يُسجّل هدفاً رائعاً في الارجنتين logo فيديو : هدف “سرقة” من مدرسة ميسي logo فيديو: شاهدوا ماذا فعل حارس المرمى البيروفي logo ما هو سرّ تألق برشلونة مؤخراً؟ logo هل تُعيد ليتيسيا عون لبنان الى منصة التتويج الأولمبي؟ logo بعد عاصفة الشائعات... أول ظهور للأميرة كيت ميدلتون برفقة زوجها (فيديو)
أطلق النار على عناصر الجيش في بعلبك
2020-04-02 17:09:04

أعلنت قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه في بيانٍ، أنه "بتاريخه، دهمت دورية من مديرية المخابرات في بلدة الخضر – بعلبك، منزل المطلوب (ع.ع) الملقب بـ"علي أبو جزمة" الصادرة بحقّه عدّة مذكرات توقيف، لارتكابه أعمال سرقة، سلب، خطف، إتجار بالأسلحة وإقدامه على تأليف عصابات مسلّحة وافتعال المشاكل، من دون العثور عليه".
وأوقفت الدورية المذكورة المطلوب (ذ.ع) وبحقّه عدّة مذكرات توقيف بجرم إطلاق نار وقذائف، الذي أقدم على إطلاق النار باتجاه عناصر الدورية، ما اضطرّهم إلى الرّد بالمثل فأصيب في رجله. وقد ضبطت بحوزته سلاحاً حربياً ورمانة يدوية وذخائر حربية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top