2021- 01 - 23   |   بحث في الموقع  
logo جريحة بحادث سير logo بشرى سارة من ″الضمان″ الى كل مصاب بكورونا في عمله logo بالفيديو والصور: تصعيد التحركات في طرابلس.. وقطع الطرقات مستمر logo قطع جسر البالما logo سماكة الثلوج بلغت 5 أمتار.. العمل على فتح طريق عام القموعة وطى مشمش ومرجحين الهرمل logo محتجون يقطعون ساحة النور logo زحمة سير كثيفة.. والسبب حواجز أمنية! logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني جديد
قائد الجيش يشكرُ "الضباط المتقاعدين"
2020-04-02 17:16:07

استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة عدداً من الضباط المتقاعدين من دورات مختلفة، الذين قدّموا هبات مالية لمصلحة الطبابة العسكرية في الجيش.
وشكر العماد عون، "الضباط المتقاعدين على هذه المبادرة التي من شأنها تعزيز قدرات الطبابة العسكرية لمواكبة هذه المرحلة الدقيقة التي تشهد تفشّياً لفيروس كورونا"، مشيراً إلى أن "الطبابة في الجيش التي شهدت مؤخراً تطوّراً لافتاً، تقوم بالإجراءات الضرورية والاستباقية اللازمة لحماية العسكريين وعائلاتهم".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top