2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo ماذا ورد في افتتاحية “الانباء”؟ logo عالمة فلك توضّح أبرز الأحداث الفلكية عن شهر حزيران 2020 logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان
قائد الجيش يشكرُ "الضباط المتقاعدين"
2020-04-02 17:16:07

استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة عدداً من الضباط المتقاعدين من دورات مختلفة، الذين قدّموا هبات مالية لمصلحة الطبابة العسكرية في الجيش.
وشكر العماد عون، "الضباط المتقاعدين على هذه المبادرة التي من شأنها تعزيز قدرات الطبابة العسكرية لمواكبة هذه المرحلة الدقيقة التي تشهد تفشّياً لفيروس كورونا"، مشيراً إلى أن "الطبابة في الجيش التي شهدت مؤخراً تطوّراً لافتاً، تقوم بالإجراءات الضرورية والاستباقية اللازمة لحماية العسكريين وعائلاتهم".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top