2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة logo بعد ظهور عدد من الإصابات بكورونا.. قرار بعزل هذه الأحياء logo إصابة 6 أشخاص في الضنية
بوتين: خطر كورونا لا يزال قائماً وذروته لم تأت بعد
2020-04-02 17:55:46

مدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين فترة العطلة المدفوعة التي تم إعلانها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في عموم أراضي البلاد حتى نهاية شهر نيسان الجاري.


وقال بوتين: “من المحتمل تقليص فترة العطلة المدفوعة إذا سمح الوضع بذلك”، لافتاً الى أن الإجراءات المتخذة أتاحت كسب الوقت والاستفادة من تجربة دول أخرى في مكافحة كورونا”.

وشدد على أن خطر كورونا لا يزال قائماً وذروته لم تأت بعد في العالم ودولتنا ولم نتمكن بعد من إحداث تحول في تفشي كورونا في موسكو”.

واشار بوتين الى اتخاذ إجراءات مكافحة كورونا في مختلف مناطق روسيا سيتم على مستوى السلطات المحلية.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top