2021- 01 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: تصعيد التحركات في طرابلس.. وقطع الطرقات مستمر logo قطع جسر البالما logo سماكة الثلوج بلغت 5 أمتار.. العمل على فتح طريق عام القموعة وطى مشمش ومرجحين الهرمل logo محتجون يقطعون ساحة النور logo زحمة سير كثيفة.. والسبب حواجز أمنية! logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني جديد logo أسعار العقارات تواصل تراجعها خلال الفترة القادمة logo بالفيديو والصور: الاهالي يقطعون اوتوستراد البداوي
نوفاك يؤكّد أن روسيا لا تعتزم زيادة إنتاج النفط بسبب فائض المعروض في السوق
2020-04-02 18:03:47


نوفاك يؤكّد أن روسيا لا تعتزم زيادة إنتاج النفط بسبب فائض المعروض في السوق


قال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، اليوم الخميس، إن روسيا لا تعتزم زيادة إنتاج النفط، وذلك بسبب فائض المعروض الحالي في السوق. وردا على سؤال فيما إذا كانت موسكو تبحث مع الرياض الوضع في سوق النفط، قال نوفاك لوكالة "رويترز" إن روسيا لا تناقش هذا الوضع حاليا مع المملكة، لكنه لم يستبعد حدوث ذلك. ويأتي تصريح الوزير الروسي في وقت تتعرض فيه أسواق الطاقة لضغوطات جراء مخاوف من تراجع الطلب على النفط بسبب كورونا، وفشل موسكو والرياض في التوصل إلى اتفاق بشأن تخفيضات الإنتاج في إطار تحالف "أوبك+". ومنذ السادس من مارس الماضي تراجعت أسعار الذهب الأسود بما يزيد عن 50% في ظل تراجع الطلب. وعقب انهيار اتفاق "أوبك+"، توالت التصريحات من الرياض بشأن عزمها زيادة إنتاج النفط ابتداء من مطلع أبريل الجاري، الأمر الذي ساهم في هبوط أسعار الخام.



قد يهمك ايضا : 



وزير الطاقة الروسي يبحث مع نظيره الأمريكي أسعار النفط



ألكسندر نوفاك يؤكد أن موسكو ما زالت تتواصل مع الدول الأخرى بخصوص الوضع في سوق النفط



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top