2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الجميّل: الوفد النيابي المعارض اجتمع مع هوكشتاين وبحث في هذه المواضيع logo الأمم المتحدة تستنكر “تعمد” تحطيم الأجهزة الطبية المعقدة بمستشفيات غزة logo غوتيريش: حان الوقت لوقف دوامة الأعمال الانتقامية الخطيرة في الشرق الأوسط logo أسباب تلويح إيران بـ "تغيير العقيدة النووية" logo صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! logo زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! logo “الحزب” يستهدف تجمعين لجنود العدو logo وزير الزراعة طلب مساعدة الأجهزة الأمنية في ضبط عمليات التهريب
اتحاد بلديات الجومة يوزع 1000 حصة غذائية
2020-04-02 22:59:15

بعد جولة له في قرى الجومة أشرف خلالها على توزيع 1000 حصة غذائية تبرع بها دعما لأبناء المنطقة في التزامهم بيوتهم، ترأس رئيس اتحاد بلديات الجومة، وبلدية رحبة، فادي بربر اجتماعا للمجلس البلدي في رحبة، تابع فيه الإجراءات الميدانية، مقيّما المرحلة الأولى التي أنجزتها خلية الأزمة في رحبة.
وبعد ذلك قام بربر بزيارة ميدانية برفقة كهنة رعية رحبة إلى مركز الدكتور عبدالله الخوري للعمر المديد، حيث بوشرت الأعمال التحضيرية لتأهيله، ليعتمد كمركز لحجر مرضى الكورونا.

كما كانت له جولة ميدانية إلى أكثر من موقع، لاختيار الأنسب، ليصار إلى اعتماده كمخزن للمواد الغذائية، في مجال التدبير الوقائي للأمن الغذائي للبلدة، حيث اتخذت خلية الأزمة قرارا بتخزين كميات من المواد الأولية الضرورية، تحسبا للوصول إلى ظرف حساس تحتاج فيه بعض الأسر في البلدة إلى مساندة.
واجتمع بربر مع خلية الأزمة، حيث أكد "الاجتماع آلية العمل"، مشددًا على أن "كلّ القرارات الميدانيّة تتخذ في خليّة الأزمة، وكلّ مسؤول لجنة يعتبر مسؤولا عن تطبيق القرارات في لجنته، كما يعتبر مسؤولا عن وضع الآلية التنفيذية، أما المشتريات في كلّ لجنة، فيتابعها مسؤولها بعد إقرارها في الخلية، بالتّنسيق مع اللجنة المالية التي يمكن أن تقدم المساعدة. كما وضعت خلية الأزمة آلية شراء المواد الأولية، وأعطت الإشارة للبدء بمشروع تنفيذ التخزين السابق الذك"..
وأكد بربر "ضرورة متابعة التوعية على كل المستويات، كي لا يشعر الأهالي وكأن الوضع طبيعي، في حين أن الوضع هو حساس ودقيق".
وأوصى الشرطة بـ "متابعة عملها والتشدد في ضبط مداخل البلدة"، مطالبا بـ "التشدد في تطبيق مقررات مجلس الوزراء، لا سيما دوامات المحال التجارية، والإجراءات الوقائية، المطلوبة من أصحاب المحال، ومن الزبائن على حد سواء".
وتوجه بتحية خاصة للمتطوعين، الذين يعطون من قلبهم، ويضحون بوقتهم رغم التحديات والمحاذير، داعياً كل راغب في الانضمام إلى مجموعات المتطوعين، النزول إلى الساحة، فالباب مفتوح، والواقع يحتاج إلى قدرات الجميع.   





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top