2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo سياحة الأعياد «نص نص».. والفنادق خارج السباق logo في مواجهاتها مع الجيش الاسرائيلي... "القسام" تدخل سلاح جديد الى المعركة! logo "أحبكم وداعا"... ناجية من هجوم موسكو تروي تفاصيل جديدة! logo فرنجية: مستقبل المسيحيين ودورهم لا يمكن أن يُدرسا بالخِفة logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم" logo البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود تظل أولوية بايدن القصوى logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما 
10 آلاف دولار من أحمد الحريري لخلية الأزمة في برجا
2020-04-02 23:34:53

أعلنت خلية الأزمة في برجا في بيان اليوم، أن "الأمين العام لـتيار المستقبل أحمد الحريري قدم مساهمة مالية دعما لجهود مكافحة كورونا في برجا من قبل خلية الأزمة، بقيمة 10 آلاف دولار تسلمها رئيس بلدية برجا ريمون حمية من منسق عام جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، في حضور عضو مكتب المنسقية احمد الجنون ورئيس دائرة برجا محمد الحاج.
وأعلن سرحال، أنه "بالإضافة إلى المبلغ المالي، وضع تيار المستقبل بتصرف خلية الأزمة في برجا، مبنى للحجر الصحي، مقدما من عضو مكتب المنسقية المهندس حسن دمج، وشقة مفروشة، و5 اطنان من الطحين بمسعى من الجنون".

وشدد على "تعاضد الجميع لمواجهة الوباء، ووضع ما تيسر من إمكانيات تيار المستقبل البشرية والمادية في دائرة برجا في خدمة أهلها وجهود خلية الازمة".
من جهته، شكر حمية، الحريري على "مساهمته المالية" كما شكر "تيار المستقبل" على ما قدمه ويقدمه من دعم". 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top