2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo جعجع التقى وفد “الاعتدال الوطني” وحبيش logo المفتي إمام إستقبل وفد “اتحاد الشباب الوطني” وتشديد على اهمية التعاون logo بشبهة "رشوة"... إعتقال نائب وزير الدفاع الروسي! logo "مرضه قد يكون مميتاً"... جديد حالة الزعيم الشيشاني الصحية! logo بعد اكتشافها بخانيونس... أول تعليق أميركي على "المقابر الجماعية"! logo "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! logo في ملف النزوح السوري... جعجع: متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟ logo بسبب دخان "المولدات"... الإصابات بالسرطان في بيروت تتضاعف!
منظمة الصحة العالمية تزف بشرى بشأن كورونا
2020-04-03 02:12:24


منظمة الصحة العالمية تزف بشرى بشأن كورونا


تحدثت منظمة الصحة العالمية، اليوم الخميس، عن "مؤشرات مشجعة" بشأن تباطؤ في تفشي فيروس كورونا المستجد في أوروبا رغم خطورة الوضع الحالي. وقال مدير الفرع الأوروبي في منظمة الصحة العالمية هانس كلوجي، خلال مؤتمر صحفي عبر الفيديو من كوبنهاجن: "رغم أن الوضع لا يزال مقلقا جدا، لكننا بدأنا نرى مؤشرات مشجعة"؛ بحسب "العربية". وأضاف كلوجي: لقد بدأت إيطاليا "تشهد معدل ارتفاع بالإصابات أقل بقليل من السابق رغم أنه لا يزال مبكرًا القول إن الوباء بلغ ذروته في البلاد". وفي وقت سابق، أكدت منظمة الصحة العالمية أنه على العالم الاستعداد لإجراءات أشد لمواجهة كوورنا، موضحة "هذا هو وقت التضامن العالمي لمواجهة تهديد كورونا". وجدير بالذكر أنه تم تسجيل 250 ألف إصابة بفيروس كورونا في أوروبا، أكثر من نصفها في إيطاليا (74386 إصابة) وإسبانيا (56188 إصابة)، بحسب تعداد قامت به فرانس برس اليوم الخميس. ومع 258068 إصابة على الأقل و14640 وفاة، باتت أوروبا القارة الأكثر تضررًا من الوباء، قبل آسيا التي ظهر فيها الفيروس والتي تسجل (100937 إصابة و3636 وفاة). لكن عدد الإصابات المؤكدة رسميًا لا يعكس بالضرورة العدد الفعلي للإصابات، حيث إن العديد من الدول لا تختبر إلا من تستدعي حالتهم النقل إلى المستشفى.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



" الصحة العالمية " تعرب عن قلقها العميق



"الصحة العالمية" تكشف عن خبر محزن الجميع بشأن كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top