2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo حظر تجول في نيويورك بسبب عمليات النهب logo لمناسبة العيد الوطني.. السفيرة الايطالية: نتطلع لاستئناف التعاون مع لبنان logo وزارة الصحة اللبنانية: 9 اصابات جديدة بكورونا.. كيف توزعت؟ logo ديما جمالي: الحكومة العاجزة عن اتخاذ اي قرار والسير به حتى النهاية logo توقيف محترف عمليات سرقة من داخل السيارات ينشط في مدينة صور وجوارها logo وهاب: المدير التركي لتاتش يلعب بشكل قذر والمطلوب من الحكومة قرار حاسم logo أبو فاضل: عمل الحكومة بطيء وما يحصل بين وزيرة العدل ومجلس القضاء الأعلى "مسخرة" logo الأمن العام: فتح مركزي المصنع والعبودية يومي 2و4 حزيران أمام اللبنانيين الراغبين بالعودة من سوريا
"البيت الأبيض" يؤكد أن ترامب خضع لفحص جديد خاص بكورونا والنتيجة سلبية
2020-04-03 02:12:26


البيت الأبيض يؤكد أن ترامب خضع لفحص جديد خاص بكورونا والنتيجة سلبية


أعلن البيت الأبيض، مساء الخميس، أن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، خضع لفحص جديد خاص بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن نتائج التحليل سلبية. وقال كبير الأطباء في البيت الأبيض، شون كونولي، في رسالة مفتوحة نشرها اليوم، إن ترامب خضع الخميس لفحص طبي ثان خاص بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن التحليل الجديد جرى بناء على تكنولوجيا محدثة تسمح بالوصول إلى النتيجة بشكل سريع. وأوضح كونولي أن النتيجة تبينت بعد 15 دقيقة من إجراء الفحص، قائلا إن ترامب "في حالة صحية جديدة ولا توجد لديه أي أعراض". وسبق أن خضع ترامب لفحص خاص بعدوى فيروس كورونا المستجد "COVID-19" في أواسط مارس الماضي بعد أن شارك في اجتماع مع وفد برازيلي، ضم مسؤولين مصابين بالمرض. وتعتبر الولايات المتحدة الدولة الأولى عالميا من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بأكثر من 240 ألف حالة بينها 5810 وفاة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



نقيب محرري الصحافة اللبنانية يُطالب وزيرة الإعلام بتسهيل حركة الصحافيين



"ماعت" تفضح أكاذيب "الجزيرة" القطرية حول أعداد المصابين بـ"كورونا" في مصر



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top