2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo عُسر الهضم : الأسباب والعلاج (د. حنينا أبي نادر) logo أرمنية عمرها 101 عاما تتعافى من كورونا logo الجيش يعيد فتح طريق البحصاص logo هذه غرامة من لا يفتح من محلات المولات logo هونغ كونغ: الإدارة الأميركية تعتمد سياسة “الكيل بمكيالين” logo الاحتلال يقتحم جبل المكبر في القدس المحتلة logo الأهالي والجيش السوري يعترضون رتلاً للاحتلال الأميركي بريف الحسكة logo قصة “ملهى ليلي” أشعل فتيل إحدى أسوأ الاضطرابات في أميركا
السلطات الأميركية تطلب توفير 100 ألف كيس للجثث وسط تفشي كورونا
2020-04-03 03:14:40


السلطات الأميركية تطلب توفير 100 ألف كيس للجثث وسط تفشي كورونا


أكد البنتاغون أنه يعمل على توفير 100 ألف كيس للجثث "للاستخدام المدني" وسط مخاوف من ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا في البلاد. وأكد المتحدث باسم البنتاغون، المقدم مايك أندروز، في بيان له أن الوكالة اللوجستية الدفاعية (DLA) تعمل على تلبية طلب الوكالة الفدرالية لإدارة الطوارئ (FEMA) توفير 100 ألف كيس. وأضاف أن البنتاغون والوكالة اللوجستية الدفاعية تتعاونان منذ فترة طويلة مع وكالة إدارة الطوارئ "لتوفير المواد الأساسية عبر شركاء DLA من القطاع الصناعي خلال العمليات للتعامل مع الأزمات". يذكر أن الولايات المتحدة تتصدر قائمة الدول الأكثر انتشارا لفيروس كورونا، حيث تجاوز عدد المصابين الـ 236 ألف شخص، وبلغ عدد الوفيات نحو 5800 حالة.



قد يهمك أيضًا



تعرف على أول تعليق من الطالب الذي ذهب إلى مدرسته في صبيا



العاصمة الصينية تعلن عن 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا جاءت من إيطاليا والولايات المتحدة



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top