2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo المفتي دريان استقبل كميل مراد وبحث معه في أوضاع الشمال logo قرار لوزير الاتصالات بتزويد طلاب الجنوب باقة انترنت logo لِتمكّن طلاب الجنوب من مواصلة دروسهم... القرم يصدر قرارًا جديدًا! logo الطيران الاسرائيلي يخرق "جدار الصوت" في اجواء النبطية واقليم التفاح logo برّي: هذه أكثر مرّة نلمس فيها جدية في ملف النازحين السوريين logo متهم بعملية سرقة وتهديد بالقتل في لارنكا في قبضة ‏السلطات اللبنانية! logo كلاس: نقدر جهود ميقاتي والموقفين الأوروبي والقبرصي من قضية النزوح logo بالفيديو: اللاجئون السوريون ورحلة موت من لبنان نحو قبرص
نقل ممرضة مُصابة بـ "كورونا" إلى مستشفى الحريري
2020-04-03 10:57:05

أعلنت إدارة مستشفى السان جورج - عجلتون، أن "الممرضة التي انصرفت لخدمة المريضة المصابة بفيروس كورونا قبل اكتشاف حالتها بفترة وجيزة، وبعد التزامها بالحجر المنزلي بناء على طلب الإدارة، ظهر عليها بعض العوارض التي استدعت نقلها إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي بحسب ارشادات وزارة الصحة العامة ليتبيّن أنّها مصابة بالفيروس وهي تخضع الآن للعلاج بتجاوب تام".
وطمأنت الإدارة "الجميع أنها تطبق اجراءات الوقائة كافة وتفعل ما بوسعها من أجل حماية مرضاها وموظفيها والوافدين إليها".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top