2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي logo مقدمات نشرات الاخبار logo "غوغل" تطرد 50 موظفاً...احتجوا على تعاونها مع إسرائيل logo "ينتمي إلى فرقة غزة"... الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط logo بالفيديو: حزب الله يستهدف تجهيزات تجسسية في المالكية logo أسبوعٌ ديبلوماسيّ وسياسيّ حافل في السرايا.. وميقاتي مطمئن إلى الدعم الفرنسي للبنان logo إيجابيات تحيط باجتماعات الاليزيه.. وماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى الجنوب logo ملف النزوح بين ميقاتي والاتحاد الاوروبي اليوم وسفراء الخماسية في عين التينة هذا الاسبوع
تقرير من بلدية المنية عن اصابات كورونا
2020-04-03 11:59:52

بتوجيهات من سعادة محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا (القائم بأعمال بلدية المنية بالتكليف)، تتابع بلدية المنية الاجراءات الوقائية من انتشار وباء كورونا القاتل.


وأكد التقرير اليومي الصادر عن بلدية المنية أن المدينة لا زالت خالية من أي اصابة بوباء كورونا القاتل، داعية الأهالي الى أقصى درجات “الالتزام التام بالحجر المنزلي  وعدم التجول مهما كانت الاسباب”.


وطلبت البلدية من الأهالي  عدم الاخذ بالشائعات وترويجها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كما دعت الى الالتزام بما يصدر عن اعلامها بشكل رسمي من اجراءات وتعاميم.   


 وأشارت البلدية الى أن “نسبة الاقفال والالتزام  جيدة ومقبولة كاشفة عن أن الحركة المسجلة تأتي ضمن السياق المسموح به لتأمين الاحتياجات اليومية انما ليس هناك خرق فالمؤسسات التي تفتح ابوابها هي المستثناة”.   


وبعد توجيه المحافظ نهرا للعمل على فكّ التجمعات في الأماكن العامة والخاصّة وتنظيم حركة الناس أمام الصرافات الآلية،  سارع عدد من متطوعي لجنة منطقة النبي يوشع  من خلية الأمن الصّحي الوقائي في منطقة المنية الادارية ، وبالتعاون مع البلدية، الى تنظيم حركة الناس وقياس درجة حرارتهم وإرشادهم،  كما توجهت الخلية الى الصرافات الآلية لتوجيه الأهالي ودعوتهم للالتزام بالطرق الوقائية للحفاظ على سلامتهم.   


وقامت الخلية أيضا بوضع نقاط على الأرض تحدد المسافة بين الشخص والآخر.   


وتذكر البلدية الأهالي بضرورة اقتصار خروجهم من منازلهم لقضاء الأمور الضرورية جداً، داعية الى ايقاف الزيارات الاجتماعية طوال فترة التعبئة لاسيما من المناطق البعيدة، كما وتذكر الأخوة النازحين بضرورة التزام منازلهم وعدم مغادرتها الا للحالات الضرورية تحت طائلة اتخاذ الاجراءات القانونية النافذة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top