2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البعريني: ليس غريبًا عن عكار ولا عن ببنين تقديم التضحيات logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض
تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 3 إلى الخميس 9 نيسان أجواء متناقضة
2020-04-03 12:06:38


تنتظر مولود برج الثور من الجمعة 3 إلى الخميس 9 نيسان أجواء متناقضة


مهنياً: تعيش اجواء متناقضة متقلبة حاول ان تعرف كيف تتصرف وتبرمج امورك ان وجود الشمس وعطارد في مواجهة برجك بالاضافة الى وجود المريخ وزحل ايضا في مربع مع برجك ومع وجود المثلث الفلكي بين اخصامك الحمل والاسد ولا تنسى تاثيرات اورانوس الضاغطة من برجك ما يعني اسبوع متطلب من الاسابيع التي يجب ان تنظم فيه جدول اعمالك وتهتم اكثر في نوعية عملك دراستك ملفاتك تنقلاتك وان تعيد قراءة حساباتك قبل البت بأية مسألة خاصة يوم السبت تحت تأثير المثلث الفلكي من القمر من الاسد والشمس من الحمل  الذي يشير الى الازعاج والتدخل في حياتك كما يشير الى مسألة مالية ومصرفية تفرض نفسها تستعيد ثقتك المطلقة بالنفس مع انتقال القمر الى برج العذراء الصديق يومي الاحد والاثنين فتتنفس الصعداء وتفرح بالفرص الجميلة جدا وبالمحبة والتودد فتنجح المفاوضات وتحقق اعمالك تقدما واضحا من اقوى واجمل  ايام الاسبوع يتابع الحظ طريقه مع وصول القمر الى الميزان يومي الثلاثاء والاربعاء اي الى بيت الصحة  فتكون فترة واعدة بانفراج وسعادة وتشويق لذلك وسع دائرة تحركاتك وبادر الى الاتصال واللقاء. تعود التقلبات الفلكية وتزيد نسبة التوتر والضغوط والمشاكل مع وصول القمر الى العقرب يومي الخميس والجمعة ما يعني عطلة اسبوع  غير مريحة فلكيا مزعجة ثقيلة بالمسؤوليات العائلية المهنية الصحية حاول ان تتغلب على الظروف بإتخاذ قرارات بناءة وهادئة  اسبوع متقلب لكن بالدبلوماسية والنضوج تتخطى الاوضاع الصعبة.



عاطفياً: يكون القلب سعيدا والحماسة كبيرة في حياتك الشخصية كوكب الحب من برج الجوزاء الذي يعدك باحتفال كبير او بمناسبة غير اعتيادية تخوضها بكثير من الحماسة وتكون حياتك العاطفية غنية جدا وقد تجد حلا لمشكلة عالقة من فترة.للعازب, يناسبك تماماً وجود الزهرة في موقع مناسب من برجك بحيث يسمح لك الوقوع في الغرام من جديد بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً إلى قدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك.



قد يهمك أيضًا



تنتظر مولود برج "الميزان"من الجمعة 20 إلى الخميس 26 كانون الأول تغييرات جذرية في حياته



ينتظر مولود برج "الميزان"من الجمعة 13 إلى الخميس 19 كانون الأول أسبوع نشيط



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top