2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن توقف “قاصر” يترأس عصابة سرقة دراجات آليّة! logo الأوضاع المعيشيّة الضيّقة أحيت مهناً تقليديّة… “البويجي” من الاندثار إلى الازدهار logo بسطر واحد: اجمل ما قيل عن الابراج logo "أكلة لحوم البشر في غينيا التهمو عمه"... رواية بايدن تثير الدهشة! logo قاصرٌ يرأس عصابة سرقة درّاجات آليّة في جبل لبنان logo جعجع التقى فرونتيسكا.. هذا ما بحثاه logo 4 ملفات في اجتماع ماكرون وميقاتي: الجنوب والجيش والرئاسة والنازحون logo تحذيرٌ أميركي "خطير"... أوكرانيا قد تخسر الحرب هذا العام!
تنتظر مولود برج "العذراء " من الجمعة 3 إلى الخميس 9 نيسان أمور مهمة ومؤثرة
2020-04-03 12:06:47


تنتظر مولود برج العذراء  من الجمعة 3 إلى الخميس 9 نيسان أمور مهمة ومؤثرة


مهنياً: اسبوع مهم لكن بدايته غير سهلة مع وجود القمر في الاسد يوم السبت الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من الحمل ما يجعلك تعيش بعض التناقضات  والمزاجية فتشعر ان الامور لا تسير على الطريق الصحيح لذلك حاذر ان لا تخطىء وكن صادقا مع نفسك ولا تنتظر نتائج مهمة سيطر على انفعالاتك كي لا تدفع الثمن غاليا وحاول ان تكون معتدلا في تصرفاتك تعود وتقفز الى الامام وتسيطر من جديد على الامور مع انتقال القمر الى برجك يومي الاحد والاثنين اجواء ولا اجمل رائعة من اجمل الاوقات اذا انت جاهز وحاضر. فتفرح لصفحة جديدة تطوي مرحلة وتبدأ فصل ثاني وتسوي كل المسائل العالقة كذلك سوف تحقق اكثر من نتيجة جيدة يومي الثلاثاء والاربعاء مع وجود القمر في الميزان الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الحمل  فتدخل في مرحلة الحسابات وتقييم كل شيء يدور امامك  وتحصل على نتيجة اعمال سابقة ويحالفك الحظ لانجاز مهني مميز تكسب وتربح كذلك سوف تحصل يومي الخميس الجمعة على اخبار جيدة جدا مع وصول القمر الى العقرب فتكون عطلة اسبوع قوية جدا انت قوي سريع البديهة جوابك دائما حاضر تخطط بسهولة للمستقبل ان كل  الامور تدور لصالحك تتنشط تتغير طلتك نغمتك اسلوبك وتثبت جدارتك على كافة الاصعدة انطلاقة جديدة في عملك وفي حياتك الشخصية.



عاطفياً: تشعر انك تغرق في وحول امور شخصية وعائلية حاول ان تحتضن المتطلبات والواجبات وان تنتبه من مزاجيتك وحساسيتك المفرطة مع وجود كوكب الزهرة في الجوزاء برج خصمك الذي  يحرك بعض المشاكل الشخصية والعاطفية ضدك  بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء والتوجهات حاول ان تشرح وجهة نظرك بهدوء ودبلوماسية للعازب ان العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة.



قد يهمك ايضا : 



أسباب ودوافع تحول برج الجوزاء إلى قاتل محترف



أسبوع يزخر بالدعم الفلكي لمواليد برج الجوزاء



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top