2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تبادل صلاحيات ام اقصاء؟ logo تجمع العسكريين المتقاعدين دعا الى تحقيق مطالبهم المزمنة logo كيف توزّعت الإصابات الجديدة بكورونا في لبنان؟ logo ارتفاع عدد اصابات كورونا في عكار logo وزارة الصحة تعلن عن اصابات جديدة بكورونا logo جعجع بذكرى اغتيال سمير قصير: لن نتعب وسنتابع حتى تحقيق كل أهداف شهداء 14 آذار logo عبد الصمد: من لديه اقتراح يتعلق بمشروع سد بسري تقديم طلب للمشاركة في اللقاءات الحوارية logo حظر تجول في نيويورك بسبب عمليات النهب
تنتظر مولود برج "الحوت" من الجمعة 3 إلى الخميس 9 نيسان مكاسب كبيرة
2020-04-03 14:09:13


تنتظر مولود برج الحوت من الجمعة 3 إلى الخميس 9 نيسان مكاسب كبيرة


مهنياً: تتحدث بداية الاسبوع عن مكاسب وارباح مع وجود الشمس وعطارد في بيت المال في موقع مناسب الجو العام يسمح لك ان تقوي نفسك ومعنوياتك البداية مع يوم السبت مع وجود القمر في برج الاسد الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج الحمل ما يجعلك تقطف ثمار جهودك السابقة قد تحصل على ربحا او مكسبا ماليا ومن الممكن ان تقوم باستثمارات واعدة جدا لكن بالرغم من التطورات السعيدة عليك ان تراقب كل ما يدور حولك من تطلعات مختلفة خلافات تناقضات انتبه لمواعيدك يومي الاحد والاثنين مع وصول القمر الى العذراء اي الى مواجهة برجك فما عليك الا ان وتلتقط المعلومات الصحيحة بعيدا عن الالتباسات والمشاكل  انتبه ودقق اكثر في التفاصيل ولا تعقد الامور ولا تقدم على اي تصرف قد تندم عليه. ترتاح من المعاكسات وتصطلح الامور تحت تاثير القمر من الميزان يومي الثلاثاء والاربعاء من الضروري ان تلطف الاجواء التي تزعزعت وتستعيد حماستك وتتحسن الظروف وترى الامور من ناحية الايجابية فتصادف النجاح في اعمالك وتتلقى خبرا سارا يتعلق بشؤونك المالية  والمدرسية. ترتفع نسبة النجاح وتقوى معنوياتك لحظة وصول القمر الى العقرب يومي الخميس والجمعة فتتوضح الصورة وتفرح بالاخبار السارة وتستعيد السيطرة على مجرى الامور اسبوع جيد حاول ان تستفيد قدر المستطاع حتى تعوض عن كل الامور العالقة.



عاطفياً: من الضروري ان تصارح الشريك بمشاعرك ولا تبقى غارقا في بحر من الاحلام في هذا الاسبوع المعاكس عائليا وعاطفيا مع وجود  كوكب الزهرة مربع مع برجك من الجوزاء ويشكل تنافرا مع نبتون الموجود في برجك ما يسبب لك الازعاج والاحراج لذلك  لا تطلب المستحيل كن متعقلا فالظروف معقدة وصعبة للعازب تجنب الكلام المتسرع وانتبه للتراجع في العلاقة ولا تسمح لكبريائك بالتأثير سلبا على مجراها .



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

تنتظر مولود برج "العذراء" من الجمعة 20 إلى الخميس 26 آذار مارس أمور مهمة



تنتظر مولود برج "العذراء " من الجمعة 13 إلى الخميس 19 آذار مارس أجواء سحري



وكالات



كلمات دلالية:  ان الامور القمر برج quot الى برجك قد
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top