2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo كمال الخير: قوى المقاومة ستحقق النصر على المشروع الصهيوني والتكفيري logo القرم يكشف السبب وراء انقطاع شبكة ‘ألفا’ logo نصف الأسرى الإسرائيليين أموات..ومن يماطل في المفاوضات "مجرم" logo الذهب يحلق إلى مستوى تاريخي غير مسبوق logo "فيتش" ترفع التصنيف الائتماني لسبعة بنوك قطرية logo غزة:7 مجازر راح ضحيتها 71 فلسطينياً..والتجويع سلاح حرب logo بايدن:السعودية ودول أخرى مستعدة للاعتراف بإسرائيل logo أمسية رمضانية للمشاريع في الشمال برعاية وزير الثقافة..
المتعافون من وباء "كورونا" في خطر مدى الحياة
2020-04-03 18:14:35


المتعافون من وباء كورونا في خطر مدى الحياة


نشرت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الجمعة، تقريرا حول التطور الخطير الذي حدث بفيروس كورونا المستجد او كوفيد-19 الذي سيجعل المتعافين منه تحت الخطر مدي الحياة.



وقالت وكالة "فرانس24" إن بعض الناجين من كورونا ستستمر مضاعفات الفيروسات التاجية معهم مدى الحياة.



وأضافت الوكالة الفرنسية أن خبراء أكدوا أن COVID-19 يمكن أن يتسبب في تلف شديد طويل الأمد للرئتين والقلب والدماغ والأعضاء الأخرى وبالنسبة لبعض المرضى قد تكون هذه المضاعفات دائمة.



وأكد تقرير مماثل صادر عن الكلية البريطانية لطب العناية المركزة، ونشر في صحيفة "صنداي تايمز" أن حوالي 17 % من المتعافين من كورونا يعيشوا بمضاعفات الفيروس.



وتابع التقرير أن شدة ومدة هذه المضاعفات تعتمد على مدى جودة رئتيك في البداية ؛ إذا كان لديك رئتين جيدتين وتنفس هواءً جيدًا طوال حياتك فأنت في وضع أفضل للتعافي بسرعة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



منظمات حقوقية تحث قطر على حماية العمال الأجانب من كورونا



مدريد تمنع غٌسل المسلمين المتوفين بسبب فيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top