2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة أبحاث فيروس "كورونا" في العالم logo مستديرة العبدة ومتفرعاتها مقطوعة logo اهالي الاطفال المصابين بـ″الثلاسيميا″ يعتصمون في طرابلس logo الأسطول الروسي يعزز قدراته القتالية بأسلحة فرط صوتية logo طبيب بارز يعلن أن فيروس "كورونا" المستجد يفقد قوته ويصبح أقل فتكا logo اجتماع هام اليوم بشأن فتح المطار.. وتغييرات بانتظار المسافرين logo تفاصيل جديدة عن كورونا لبنان.. 3 حالات في العناية الفائقة logo التحركات الاحتجاجية عادت.. إليكم الطرقات السالكة والمقطوعة
4 فوائد تعود على علاقتك الزوجية خلال فترة الحجر الصحي
2020-04-03 19:09:04

اليكِ 4 فوائد تعود على علاقتك بزوجك خلال فترة الحجر الصحي:

1- الوعي بأهمية الحدود والمساحة الشخصية

أنتما الآن مضطرّان لتنفيذ جميع الأنشطة تحت سقف واحد، مثل العمل أو ممارسة الرياضة أو ممارسة الهوايات الخاصة، وهذا يُعدّ تحدّياً كبيراً، لكنه يزيد الوعي بأهمية الحدود والمساحة الشخصية لكل منكما، وهو طريقة عملية لتعلّم كيفية منح شريك الحياة مساحة الخصوصية التي يحتاج إليها، ولكن عليكِ أن تتعلّمي الدرس جيداً، وتنقليه إلى حياتكما بعد انتهاء فترة الحجر الصحي.


2- جرعة مطلوبة من التفاؤل والأمل والفكاهة والروحانية

خلال فترة الحجر الصحي، أنتِ لستِ بحاجة إلى الطرق الوقائية الصحية للحماية من المرض فحسب، وإنما أيضاً أنتِ بحاجة إلى العمل مع شريك حياتك من أجل تهدئة كل منكما الآخر، وبثّ الأمل والتفاؤل، سواء عبر المرح أو القليل من الدعابة، والتفكير الإيجابي في المستقبل، هذا يجعل فترة الحجر الصحي أسهل بالنسبة إلى كليكما، ويجعل من هذه الظروف الصعبة فرصة لتقوية علاقتكما.
4 أبراج ملائمة للزواج.. هل أنتِ بينها؟
أبراج تقبل عودة شريكها بعد الانفصال.. هل أنتِ بينها؟

3- الإبداع في قضاء الوقت معاً

مع الاختيارات المحدودة للترفيه، قد تضطرّين أنت وزوجك للتفكير ومحاولة إيجاد طرق جديدة لقضاء وقت ممتع معاً، إصلاح أغراض المنزل، إعداد وجبات جديدة، وما إلى ذلك من أنشطة جديدة ومبتكرة تساعدكما على قضاء وقت ممتع ومفيد، كما يمكنكما قضاء بعض الوقت في تعزيز علاقتكما عبر تطبيقات الاستشارات الزوجية.

4- تقدير أكبر لشريك الحياة

بعد مرور سنوات على الزواج، قد تشعرين أن زوجك أمر مسلّم به، لكن فترة الحجر الصحي تجعل منه وسيلة اتصالك الوحيدة مع العالم الخارجي، ما يسلّط الضوء على أهميته في حياتك، ويجعلكِ تركّزين على صفاته الإيجابية، ما يزيد تقديرك له




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top